الارشيف / اخبار اليمن

بعد 3 أشهر من انتظار عودته.. تكتشف الأسرة أن ابنها في ثلاجة الموتى بعد تعذيب حوثي شنيع (تفاصيل)

اخبار من اليمن اكتشفت أسرة يمنية وفاة ابنها من شدة التعذيب في سجون مليشيات الحوثي بعد ثلاثة أشهر من وقوعه في الأسر في إحدى المواجهات العسكرية بمحافظة تعز.

وقالت مصادر مقربة من الجندي "هاني خالد نعمان قاسم الصلوي" إنه وقع في الأسر وتم نقله إلى أحد سجون الحوثيين في العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر للمشهد اليمني، إن اسرة الجندي كانت تنتظر عودته على أمل ضمه في صفقة تبادل محلية بالمحافظة، لكنها اكتشفت بعد 3 أشهر أن ابنها في ثلاجة الموتى جراء التعذيب الذي تعرض له في سجون الحوثيين.

وذكرت أن الأسرة تلقت جثمان ابنها الخميس الماضي، دون أن تقوم المليشيات بإبلاغ لجنة الأسرى في المفاوضات ولا الوسطاء المحليين ولا أسرته.

اقرأ أيضاً

والأربعاء، كشفت منظمة إرادة لمناهضة التعذيب والإخفاء القسري، عن وفاة المواطن "محمد حسن معروف" (32 عاماً)، بعد أن احتجزته عناصر مليشيات الحوثي في قسم شرط مديرية التحيتا الخاضعة لسيطرتها" وتعرض لتعذيب وحشي في سجون المليشيات حتى الموت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد 3 أشهر من انتظار عودته.. تكتشف الأسرة أن ابنها في ثلاجة الموتى بعد تعذيب حوثي شنيع (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد 3 أشهر من انتظار عودته.. تكتشف الأسرة أن ابنها في ثلاجة الموتى بعد تعذيب حوثي شنيع (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد 3 أشهر من انتظار عودته.. تكتشف الأسرة أن ابنها في ثلاجة الموتى بعد تعذيب حوثي شنيع (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا