الارشيف / اخبار اليمن

ثاني شركة صرافة تنشر كشوفات كاملة بـ”الحوالات المنسية” وتضم أسماء آلاف المستفيدين (صور)

اخبار من اليمن نشرت شركة الناصر للصرافة في العاصمة صنعاء، اليوم، كشوفات لقوائم الحوالات غير المستلمة تضم آلاف الأسماء من المستفيدين.

ورصد "المشهد اليمني" كشوفات نشرتها الشركة على صفحتها الرسمية في الفيسبوك، على مجموعين، تضمنت الأولى 1600 اسم، من أصحاب الحوالات المنسية، فيما تضمن المجموعة الثانية 4075 اسما.

ونوهت الشركة، إلى أن جميع أسماء المستفيدين الذين تم ذكرهم هم من الذين لا تتوفر لديهم أرقام تلفونات ولم تتمكن من إشعارهم عبر خدمة SMS، داعية إياهم لمراجعة الشركة أو أحد فروعها أو وكلائها المعتمدين.

والناصر، هي ثاني شركة، تقوم بهذا الإجراء، ضمن تداعيات فضيحة "الحوالات المنسية "التي لم تصرف لمستحقيها منذ سنوات بسبب تأخرهم في استلامها لأكثر من شهر.

اقرأ أيضاً

وانتشرت - مؤخرًا - بيانات أكثر من 64 ألف حوالة، نسيها أصحابها، نتيجة عدم إشعارهم، من قبل شركة "الامتياز" للصرافة، أو وفاة بعضهم، إضافة إلى مبررات أخرى، تسببت في نهب تلك الحوالات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ثاني شركة صرافة تنشر كشوفات كاملة بـ”الحوالات المنسية” وتضم أسماء آلاف المستفيدين (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثاني شركة صرافة تنشر كشوفات كاملة بـ”الحوالات المنسية” وتضم أسماء آلاف المستفيدين (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثاني شركة صرافة تنشر كشوفات كاملة بـ”الحوالات المنسية” وتضم أسماء آلاف المستفيدين (صور).

قد تقرأ أيضا