الارشيف / اخبار اليمن

بعد محاولة منعهم .. قبيلة ”بني ضبيان” تجبر الحوثيين على دفن أحد مشايخها بمسقط رأسه


اخبار من اليمن أجبرت قبيلة "بني ضبيان" إحدى قبائل خولان البكيلية أجبرت المليشيا الحوثية على دفن أحد مشايخهم بمسقط رأسه بعد محاولة المليشيا منعهم كونه كان يشغل قياديا بصفوف المقاومة الوطنية .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن الحوثيين حاولوا منع قبيلة بني ضبيان بنقل ودفن الشيخ قاسم ناصر أحمد السالمي يوم أمس في مسقط رأسه بمنطقة لمذة بمديرية بني ضبيان محافظة صنعاء .
وأضافت المصادر أن العشرات من العربات الرباعية الدفع "شاص" والمحملة برجال قبيلة بني ضبيان بمختلف أنواع الأسلحة والذي توافدوا من أكثر من قرية تحت إسم داعي "القبيلة" اجبروا الحوثيين على تنفيذ وصية الشيخ السالمي ودفنه في مسقط رأسه بمنطقة لمذة .
وأكدت المصادر أن قبيلة بني ضبيان قامت بتزكيه اخ الشيخ السالمي ناصر بن ناصر السالمي شيخا للقبيلة وسط محاولات حوثية على إقناع الشيخ الجديد بانتهاج الوسطية والحيادية دون الإنحياز إلى صفوف المقاومة الوطنية او المليشيا الحوثية .
الجدير ذكره أن الشيخ قاسم السالمي والمكنى أبو عمار كان يشغل نائب رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الوطنية في محافظة صنعاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد محاولة منعهم .. قبيلة ”بني ضبيان” تجبر الحوثيين على دفن أحد مشايخها بمسقط رأسه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد محاولة منعهم .. قبيلة ”بني ضبيان” تجبر الحوثيين على دفن أحد مشايخها بمسقط رأسه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد محاولة منعهم .. قبيلة ”بني ضبيان” تجبر الحوثيين على دفن أحد مشايخها بمسقط رأسه.

قد تقرأ أيضا