الارشيف / اخبار اليمن

لجنة عسكرية تتفقد أحوال المقاتلين في المحور الشمالي بالجوف ومحور البقع بصعدة

اخبار من اليمن صعدة - سبأنت
تفقدت لجنة عسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، اليوم، برئاسة نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع اللواء الركن أحمد العابسي وعضوية مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، ونائب مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن عبدالوهاب قحطان، أبطال الجيش في محور كتاف بمحافظة صعدة.

وخلال الزيارة، نقل اللواء الركن أحمد العابسي للمقاتلين تحيات القيادة العسكرية..مشيداً بتضحيات محور البقع العسكري، في سبيل الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

وأشاد اللواء العابسي، بالجاهزية القتالية العالية لمنتسبي المحور..مشدداً على أهمية الانضباط العسكري واليقظة المستمرة، في المتارس والخطوط الأمامية في الجبهات..مثمناً دور التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في الدعم المستمر للجيش.

من جانبهم رحب قادة وابطال محور البقع باللجنة العسكرية..مستعرضين المهام العسكرية والقتالية في مسرح عمليات المحور.

كما قامت اللجنة العسكرية بزيارة أبطال الجيش في المحور الشمالي بمحافظة الجوف، واطلعت على أحوال المقاتلين في مناطق عمليات المحور.

وقدم قادة المحور الشمالي بمحافظة الجوف، تقريرا مفصلا عن المهام القتالية للمحور..مؤكدين الجاهزية العالية لتنفيذ توجيهات القيادة العسكرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لجنة عسكرية تتفقد أحوال المقاتلين في المحور الشمالي بالجوف ومحور البقع بصعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة عسكرية تتفقد أحوال المقاتلين في المحور الشمالي بالجوف ومحور البقع بصعدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة عسكرية تتفقد أحوال المقاتلين في المحور الشمالي بالجوف ومحور البقع بصعدة.

قد تقرأ أيضا