الارشيف / اخبار اليمن

انتشار ظاهرة مرعبة في مدينة تعز .. والشرطة تصفها بالخطيرة

اخبار من اليمن أعلنت الأجهزة الأمنية في مدينة تعز، جنوب غربي اليمن والتي تحاصرها ميليشيات الحوثي، أن طفلين انتحرا في حدثين منفصلين، في ظاهرة مرعبة تصاعدت وتيرتها مؤخرًا، مما ترك السكان المحاصرين في حالة من الصدمة واليأس.

وقالت شرطة تعز، في بيان لها: إنها أُبلغت بضحايا انتحار بين اثنين في المدينة، ووصفت الوفيات بأنها "سوابق خطيرة".

وذكرت الشرطة أن الطفل الأول هو كريم عبد الكريم البالغ من العمر 12 عاماً من حي الجمهورية الذي شنق نفسه داخل غرفته بعد ظهر يوم السبت بربط وشاح حول رقبته.

والضحية الثانية هي عمار خالد، 16 عاماً، الذي انتحر مساء السبت بلف حبل حول رقبته وربطه بباب خارج منزل عائلته، وجمع محققو الطب الشرعي صورًا وأدلة، وطلبت عائلته دفنه في نفس اليوم.

اقرأ أيضاً

وتعهدت شرطة تعز بالتحقيق في الظروف المحيطة بوفاة الضحايا وطلبت من المجتمع والمهنيين المساعدة في تحديد أسباب الانتحار، وحثت الشرطة كلا من السلطات وأفراد الجمهور على "التعاون من أجل تقديم الإجابات المناسبة".

ونقلت صحيفة "آراب نيوز" عن محمد علوي، المحقق في الشرطة في تعز، أن اللوم في حالات الانتحار يعود على المعاناة النفسية التي سببتها الحرب والحصار الذي تضربه ميليشيات الحوثي الإرهابية على المدينة، الذي سبب حالة من اليأس للمواطنين خاصة المراهقين والأطفال.

وأضاف: إن النساء والأطفال في اليمن، وخاصة في تعز المحاصرة، عانوا نفسياً بسبب الحرب، ولم تحدث مثل هذه الجرائم قبل الحرب.

وقال ناشطون يمنيون: إن حوادث الانتحار هي نتيجة طبيعية للوضع المعيشي الذي يعيشه المواطنون بسبب حصار الحوثي.

ويعد الأطفال ثاني شريحة بعد الفتيات يتم استهدافهم من قِبل العصابات المسلحة تحت حماية الحوثي وكذلك بسبب غياب القانون وسلطة القضاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتشار ظاهرة مرعبة في مدينة تعز .. والشرطة تصفها بالخطيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتشار ظاهرة مرعبة في مدينة تعز .. والشرطة تصفها بالخطيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتشار ظاهرة مرعبة في مدينة تعز .. والشرطة تصفها بالخطيرة.

قد تقرأ أيضا