الارشيف / اخبار اليمن

شاهد ..قيادي حوثي يصطحب زوجته برحلة على متن السفينة الإماراتية ”روابي” ويتصور بغرفة القيادة


اخبار من اليمن تفاخر قيادي حوثي باصطحاب زوجته وأولاده في جولة سياحية في محافظة الحديدة غربي اليمن وأطلق على الجولة إسم "السياحة الجهادية !" .
وقال القيادي الحوثي حمود الاهنومي بتغريدة على حسابه في تويتر , رصدها المشهد اليمني : " ‏اليوم بفضل الله عدت إلى صنعاء من محافظة الحديدة مع زوجتي الكريمة والأولاد الصغار وقد قضينا الأيام الماضية في مدينة الحديدة " .
وأضاف القيادي الحوثي الاهنومي والذي يعد من الكتاب المتطرفين لصالح الجماعة بالقول " زرنا عددا من المناطق السياحية الجهادية، وجزيرة كمران ورأس عيسى، وكان الختام زيارة (روابي)، والصورة من غرفة قيادتها " .
ويحاول الاهنومي بتغريدته التفاخر بالتصور في السفينة الإماراتية "روابي" والتي نهبتها المليشيا الحوثية في عملية قرصنة في البحر الأحمر و سبق للمليشيا الحوثية إقامة فعاليات على ظهر السفينة كان آخرها قبل أربعة شهور من خلال إقامة العرس الجماعي الحوثي على متنها لمحاولة إيصال الرسالة نفسها .
الجدير ذكره أن الكاتب والباحث الاهنومي يعد من المؤلفين المناهضين للسعودية والموالين لإيران وقريب من الاثنى عشرية المناهضة للفكر السني وكان آخر كتاب له عن "تنومة" والذي هاجم فيه النظام السعودي محاولا الإساءة للعلاقة بين اليمن والسعودية خدمة للأجندة الإيرانية في المنطقة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد ..قيادي حوثي يصطحب زوجته برحلة على متن السفينة الإماراتية ”روابي” ويتصور بغرفة القيادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ..قيادي حوثي يصطحب زوجته برحلة على متن السفينة الإماراتية ”روابي” ويتصور بغرفة القيادة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ..قيادي حوثي يصطحب زوجته برحلة على متن السفينة الإماراتية ”روابي” ويتصور بغرفة القيادة.

قد تقرأ أيضا