الارشيف / اخبار اليمن

سياسي سعودي: 8 مظلوميات يعاني منها اليمنيون يجب حلها دفعة واحدة

اخبار من اليمن حذر باحث سياسي سعودي، من التعامل مع كل مظلومية من مظلوميات اليمنيين المتعددة، على حدة، مشيرًا إلى أن استراتيجة التحالف تتمثل في الحفاظ على وحدة اليمن واستعادة العاصمة صنعاء.

وقال الباحث السياسي علي العريشي، إن "هناك مظلوميات في كل الاتجاهات في اليمن، مظلومية أبناء تهامة، مظلومية أبناء صعدة، المناطق الوسطى، أبناء الجنوب، أبين حضرموت المهرة سقطرى وحتى صنعاء ومحيطها التي ترزح تحت ظلم الميليشيات.!".

وأضاف أن : "التعامل مع كل مظلومية على حدة يخلق المزيد من الاشكاليات والتعقيدات".. مشيرًا إلى أن "الأجدى "من وجهة نظري" يكمن في تغليب المصلحة العليا لليمن والتفاف الجميع خلف المجلس الرئاسي لدحر الميليشيات الانقلابية ثم التأسيس لحل شامل وعادل يرضي الجميع ويساوي بينهم، لا يستثني أحداً أو يمايز بين مظلومية وأخرى".

وأضاف العريشي، في تغريدات على تويتر، أن "استراتيجيات التحالف العربي المعلنة في اليمن: ١ - الحفاظ على وحدة اليمن وسلامة أراضيه. ٢ - الدعم الكامل للمجلس الرئاسي والحكومة الشرعية. ٣ - لا لتحرير المحرر. ٤ - لا للاحتراب الداخلي بين المكونات اليمنية المنضوية تحت ظل الشرعية. ٥ - المعركة الوحيدة في اليمن هي باتجاه صنعاء"..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سياسي سعودي: 8 مظلوميات يعاني منها اليمنيون يجب حلها دفعة واحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي سعودي: 8 مظلوميات يعاني منها اليمنيون يجب حلها دفعة واحدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي سعودي: 8 مظلوميات يعاني منها اليمنيون يجب حلها دفعة واحدة.

قد تقرأ أيضا