الارشيف / اخبار اليمن

السفارة اليمنية لدى أنقرة تكشف أين سيتم دفن الدكتور الغزالي وزوجته بعد وفاتهما في زلزال تركيا

اخبار من اليمن أكدت السفارة اليمنية في أنقرة، اليوم الأربعاء، وفاة الدكتور اليمني حمدي الغزالي وزوجته، جراء زلزال تركيا.

وقالت السفارة في بيان وصل "المشهد اليمني" نسخة منه، إنها تواصلت مع مستشفى "أنونو توردت أوزال طب مركزي" في مدينة ملاطيا التركية، والتأكد من تواجد جثة الدكتور الغزالي وزوجته.

وأشارت إلى أنها تواصلت مع ذوي المتوفيين، حول إمكانية إجراء مراسم الدفن في تركيا، وحصلت على الموافقة على استكمال إجراءات الدفن في مدينة ملاطيا، منوهة إلى أنه سيتم الدفن وفقا للإجراءات التركية المتبعة.

كما أكدت السفارة اليمنية في أنقرة، على متابعة أوضاع، رعاياها في المناطق المتضررة من الزلزال الذي ضرب عدة ولايات جنوب ووسط تركيا الإثنين الماضي، وأهابت بأبناء الجالية اليمنية والطلبة الدارسين بتوخي الحيطة والحذر جراء الزلازل.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السفارة اليمنية لدى أنقرة تكشف أين سيتم دفن الدكتور الغزالي وزوجته بعد وفاتهما في زلزال تركيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفارة اليمنية لدى أنقرة تكشف أين سيتم دفن الدكتور الغزالي وزوجته بعد وفاتهما في زلزال تركيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفارة اليمنية لدى أنقرة تكشف أين سيتم دفن الدكتور الغزالي وزوجته بعد وفاتهما في زلزال تركيا.

قد تقرأ أيضا