المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الليبي يجدد اتهام تركيا وقطر بارتكاب جرائم ضد الشعب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جدد المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الليبي اليوم الأربعاء اتهام تركيا وقطر بارتكاب جرائم ضد الشعب الليبي.

وأكد المتحدث باسم الجيش أحمد المسماري، أن القوات المسلحة الليبية لا تزال تخوض معاركها على مشارف طرابلس وتتقدم على حساب العصابات الإجرامية، بحسب ما ذكره موقع "بوابة إفريقيا الإخبارية".

وأوضح المساري، في مؤتمر صحافي، أن سلاح الجو يعمل على مساندة القوات البرية في التقدم الميداني للعاصمة طرابلس، في ما تشن القوات الجوية غارات يومية على مواقع المسلحين في غريان.

وأكد المسماري، أن الجيش حقق تقدماً ميدانياً في منطقة الزطارنة، ووادي الربيع، والأحياء البرية وطريق المطار، وتهاجم القوات الجوية مواقع المليشيات في شمال غريان، والعزيزية، رغم بطء هذا التقدم حرصاً على للمدنيين.

المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الليبي يجدد اتهام تركيا وقطر بارتكاب جرائم ضد الشعب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الليبي يجدد اتهام تركيا وقطر بارتكاب جرائم ضد الشعب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الليبي يجدد اتهام تركيا وقطر بارتكاب جرائم ضد الشعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق