قرقاش: الدوحة تحولت إلى ظاهرة إعلامية لتمويل عدم الاستقرار

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش إن الدوحة، " لم ترتبط حصريا بتوجه سياستها الخارجية بل التدخل والاضرار بجيرانها وهو ما يتكرر اليوم من دولة اختزلت نفسها الي ظاهرة إعلامية وفي تمويل عدم الاستقرار"، مؤكدا أن الشراكة السعودية الإماراتية "صلبة وباقية وممتدة".

وأضاف قرقاش في تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بمناسبة ذكرى احتلال الكويت، مؤكدا أنه تم تجاوز "محنة الغزو بالتعاون الصادق والعمل المشترك وبادراك واع أن مصيرنا مرتبط، نجح تحرير الكويت بهمة شيوخها وشعبها وبتضامن الخليج حول مشروع التحرير بقيادة سعودية تاريخية وبدعم عربي دولي غير مسبوق".

وعقب على مقال للكاتب السعودي عبد الرحمن راشد، المنشور بجريدة الشرق الأوسط، ويتناول ما أسماه بـ"المحاولات القطرية اليائسة تجاه التحالف السعودي الإماراتي"، مؤكدا أن الدوحة "لن تنجح في مرادها أبدا". وواصل: "الموقف الإماراتي ثابت والتنسيق مع السعودية الشقيقة في افضل حالاته، وكم هو أفضل للدوحة حل أزمتها بدلا من تعميقها".

وتطرق لمسألة انسحاب الإمارات من اليمن، مؤكدا أن ما حصل هو "إعادة انتشار في الحديدة، حصيلة حوار موسع في التحالف واتفقنا مع السعودية الشقيقة على استراتيجية المرحلة القادمة في اليمن".

وتابع: "أعود إلى طرح الأخ عبد الرحمن (الراشد) بأن أزمة قطر لم ترتبط حصريا بتوجه سياستها الخارجية بل التدخل والإضرار بجيرانها وهو ما يتكرر اليوم من دولة اختزلت نفسها إلى ظاهرة إعلامية وفي تمويل عدم الاستقرار، ويبقى أن الشراكة السعودية الإماراتية صلبة وباقية وممتدة".

قرقاش: الدوحة تحولت إلى ظاهرة إعلامية لتمويل عدم الاستقرار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرقاش: الدوحة تحولت إلى ظاهرة إعلامية لتمويل عدم الاستقرار، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرقاش: الدوحة تحولت إلى ظاهرة إعلامية لتمويل عدم الاستقرار.

0 تعليق