"واس" وهيئة تطوير مكة تطلقان معرضاً عن "رحلة الحج" في صالة الحجاج بمطار جدة

IINA 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 16 ذو الحجة 1440 - 14:24 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 17-8-2019

جدة (يونا) - تنظم وكالة الأنباء السعودية (واس)، وهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة (معرض الصور التاريخية .. معالم من رحلة الحج) في صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة خلال الفترة من 16 - 29 ذي الحجة 1440هـ بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة، بهدف إطلاع الحجاج المغادرين على صور متنوعة من معالم الحج القديمة والحديثة والمستقبلية بإذن الله، وجعلها آخر ذكريات رحلة حجهم هذا العام.
ويضم المعرض الذي يحظى بدعم إمارة منطقة مكة المكرمة ويقام لأول مرة خلال حج هذا العام في صالة الحجاج بمطار جدة أكثر من 70 صورة بالأبيض والأسود وبالألوان وعروض فيديو متنوعة عن أبرز معالم رحلة الحج قدمتها وكالة الأنباء السعودية وهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة بمشاركة الهيئة العامة للطيران المدني، ودارة الملك عبدالعزيز، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ومؤسسة مسك الخيرية، وقطار الحرمين السريع، وشركة طيران "ناس".
ويسعى معرض معالم من رحلة الحج إلى ترسيخ صورة جميلة عن الحج في ذاكرة الحاج بعد أن أكرمه الله هذا العام بأداء مناسك الحج، ويستعد للمغادرة من صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز في جدة إذ سيكون المعرض بمثابة المنصة البصرية التي تختزل أمام الحجاج رحلة الحج الطويلة والمشروعات التي نفذتها المملكة ولا تزال تنفذ معظمها في المشاعر المقدسة عبر حقب زمنية مختلفة بغية تطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام لينعموا بالراحة خلال أدائهم الحج بإذن الله.
(انتهى)
ز ع/ ح ص

"واس" وهيئة تطوير مكة تطلقان معرضاً عن "رحلة الحج" في صالة الحجاج بمطار جدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "واس" وهيئة تطوير مكة تطلقان معرضاً عن "رحلة الحج" في صالة الحجاج بمطار جدة، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "واس" وهيئة تطوير مكة تطلقان معرضاً عن "رحلة الحج" في صالة الحجاج بمطار جدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق