محمد بن زايد: الإمارات وفية لشهدائها وتقف مع السعودية في خندق واحد

IINA 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 06 محرم 1441 - 11:29 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 5-9-2019

أبوظبي (يونا) - أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات تقف بقوة مع المملكة العربية السعودية في خندق واحد.
وقال ولي عهد أبوظبي: "الإمارات والسعودية شراكة الخندق الواحد في مواجهة التحديات المحيطة.. والهدف الذي يجمعنا أمن السعودية والإمارات واستقرار المنطقة، يجمعنا مصيرنا ومستقبلنا".
وأضاف: إن التضحيات التي قدمها شهداؤنا في سبيل الدفاع عن الحق والواجب تعد مبعث فخر واعتزاز وأوسمة شرف وعز لأبناء الإمارات جميعا جيلا بعد جيل.
جاء ذلك خلال افتتاحه أمس الأربعاء "حديقة شهداء حرس الرئاسة" في معسكر محوي، تخليدا لذكرى شهداء الإمارات وتكريما لبطولاتهم وتضحياتهم.
وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: "إن التحديات التي تواجه الدول مستمرة سواء تحديات صغيرة أومتوسطة أو صعبة، والدولة التي تريد أن تبني نفسها ويكون لها مسار مثل مسارات الدول المتقدمة عليها أن تتجاوز الصعاب والتحديات الكبيرة".
وأضاف: "إن مشاركتنا في التحالف العربي وتصدينا للتحديات، جعل دولة الإمارات أقوى وإصرارها أكبر وإدراكها أوسع في مواجهة الصعاب ".
(انتهى)
ز ع/ ح ص 

محمد بن زايد: الإمارات وفية لشهدائها وتقف مع السعودية في خندق واحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد بن زايد: الإمارات وفية لشهدائها وتقف مع السعودية في خندق واحد، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد بن زايد: الإمارات وفية لشهدائها وتقف مع السعودية في خندق واحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق