الجامعة العربية تطلق مبادرة ثلاثية مع اليابان والأمم المتحدة للإسراع في تحقيق أهداف التنمية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
أطلقت جامعة الدول العربية اليوم، مبادرة حوار جديدة بالتعاون مع حكومة اليابان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتعزيز التعاون بين دولها الأعضاء والإسراع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، بما في ذلك البلدان المتأثرة بالصراعات أو تلك التي تتعافى من الأزمات.

وأفاد بيان صادر عن الأمانة العامة للجامعة، أن المبادرة ثلاثية الأطراف تأتي في وقت تواجه فيه المنطقة العربية تحدياتٍ ملحة تؤثر على الجهود المبذولة لتحقيق السلام الدائم والرخاء، وتلبية الأهداف والتطلعات الاجتماعية والاقتصادية لشعوب المنطقة، مشيرا إلى أن هناك العديد من الحالات في مختلف أنحاء المنطقة والتي أحرزت تقدماً ملحوظاً، إذ تشير الاتجاهات الناشئة إلى احتمالية وجود عقدً اجتماعيً أكثر قوة يركِّز على التنمية الشاملة والاستجابة لاحتياجات الشعوب.

الجامعة العربية تطلق مبادرة ثلاثية مع اليابان والأمم المتحدة للإسراع في تحقيق أهداف التنمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجامعة العربية تطلق مبادرة ثلاثية مع اليابان والأمم المتحدة للإسراع في تحقيق أهداف التنمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجامعة العربية تطلق مبادرة ثلاثية مع اليابان والأمم المتحدة للإسراع في تحقيق أهداف التنمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق