بدء أعمال الاجتماع التحضيري الـ 21 لوكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون الخليجي في مسقط

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مسقط - سبأنت

بدأت بالعاصمة العُمانية مسقط ، اليوم ، أعمال الاجتماع التحضيري الحادي والعشرين لوكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويناقش الاجتماع عدد من المواضيع المهمة التي تتصل بمسائل التعاون المشترك بين وزارات العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، ومن ضمنها اجتماع لجنة مدراء ورؤساء المراكز والمعاهد التدريبية والقانونية والقضائية بدول المجلس، وموضوع اجتماع لجنة مسؤولي الإرشاد والتصالح الأسري بدول مجلس التعاون الخليجي التي من خلالها سيطّلع اصحاب المعالي والسعادة وكلاء وزارات العدل على الخطة التنفيذية لتبادل الخبرات بين أجهزة مسؤولي الإرشاد والتصالح الأسري.

وسيبحث الاجتماع تطوير اتفاقية تنفيذ الأحكام والإنابات والإعلانات القضائية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي جاء تطويرها بقرار من أصحاب المعالي وزراء العدل في اجتماعهم الثامن والعشرين كما سيتم استعراض ما توصلت إليه لجنة مسؤولي إدارات التعاون الدولي والعلاقات الدولية بوزارات العدل.

بدء أعمال الاجتماع التحضيري الـ 21 لوكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون الخليجي في مسقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء أعمال الاجتماع التحضيري الـ 21 لوكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون الخليجي في مسقط، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء أعمال الاجتماع التحضيري الـ 21 لوكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون الخليجي في مسقط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق