خبر وفاة اللاعب الشهير ” كريستيانو رونالدو ” بحادث مروع ينتشر كالنار في الهشيم ويصيب الجماهير بالذعر وهذه وصيته الأخيرة (صورة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انتشرت شائعة مؤخرًا عن وفاة الدون كريستيانو رونالدو، انتشرت كالنار على الهشيم.. واصابت جماهيره بالصدمة، وفقا لتداولات بعض الصحف العربية.

الإشاعة جاءت أنه توفى نتيجة حادث سيارة وأخرون قالو أنه توفى فى سطو مسلح على بيته الكائن فى مدريد.

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

مصادر مقربة، نقلت عنها صحف دولية تنفى كليًا هذه الأخبار المغرضة التى تتناقلها الصفحات الكارهة لمدريد ورونالدو بالخصوص وأن الدون بخير صحة وعافية.

وكان كريستيانو رونالدو ، مهاجم يوفنتوس الإيطالي ، فاجأ جمهوره ومتابعيه ، بكتابة وصيته الأخيرة، وحدد خلالها الشخص الذي سيحصل على ثروته الكبيرة ، بعد وفاته.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية : فقد التقى رونالدو، 34 عامًا، مع محامين في العاصمة البرتغالية لشبونة، وناقش معهم تفاصيل الوصية، حيث حدد رونالدو صديقته وزوجته ، جورجينا رودريغيز، لتكون وريثته الرئيسية ، ولتحصل على كل ثروته في حالة الوفاة.

خبر وفاة اللاعب الشهير ” كريستيانو رونالدو ” بحادث مروع ينتشر كالنار في الهشيم ويصيب الجماهير بالذعر وهذه وصيته الأخيرة (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبر وفاة اللاعب الشهير ” كريستيانو رونالدو ” بحادث مروع ينتشر كالنار في الهشيم ويصيب الجماهير بالذعر وهذه وصيته الأخيرة (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبر وفاة اللاعب الشهير ” كريستيانو رونالدو ” بحادث مروع ينتشر كالنار في الهشيم ويصيب الجماهير بالذعر وهذه وصيته الأخيرة (صورة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق