تشريع جديد يسمح بـ”المواعدة” بين الشباب والفتيات بالسعودية في الشوارع والكافيهات يثير ضجة كبرى (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعاد مغردون على نطاق واسع، تداول مقطع فيديو على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، لنائبة سعودية بمجلس الشورى، تزعم وجود نقاشات داخل مجلس الشورى لإقرار تشريع يسمح بمواعدة الجنسين في الكافيهات، وهو ما أثار حالة جدل واسع على الرغم من انه يعود لعام 2014.
وأظهر الفيديو، صورة ثابتة لمكان جلوس عضوات مجلس الشورى في قاعة الاجتماع الرئيسية، بينما تتحدث امرأة عن مزاعم حول دعوات عضوات في الشورى للسماح بمقابلة الرجال والنساء.

 

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 


وزعمت المرأة أن العضوات هن “لطيفة الشعلان وهيا المنيع وثريا العريض ولبنى الأنصاري”؛ الأمر الذي أثار جدلًا بسبب انتشار الفيديو، إلا أن مغردين أكدوا أنه قديم ويعود لعام 2014.
بدورها، أكدت “هيئة مكافحة الإشاعات”، أنه “لا صحة للخبر بعنوان (عضوات في مجلس الشورى يطالبن السماح للبنات بمقابلة أصدقائهن فردت عليهم زميلتهن برد قوي”، مبينةً أن “التسجيل المتداول ليس لعضوة شورى بل لروضة اليوسف ونشر عام 2014”.
من جانبها، خرجت العضوة، لطيفة الشعلان، عن صمتها بشأن الفيديو، وعلقت عليه قائلةً: “مثال على الكذب المحض، كلام مختلق تم نفيه أكثر من مرة يحصد هذا الرتويت المرتفع، هو دليل على السذاجة وتصديق الإشاعات ونزعة التشنيع والكراهية”.

وأضافت: “أتحدى من يبرهن أن العضوات الأربع (الشعلان والمنيع والعريض والأنصاري) قدمن المقترح. الصوت لروضة اليوسف ماغيرها”.

#تفاعلكم | عضو الشورى "لطيفة الشعلان" لمروجي الإشاعات: هذه نزعة تشنيع وكراهية pic.twitter.com/rGG9A9HydF

— العربية - #تفاعلكم (@tafa3olcom) September 8, 2019
" class="Tweet h-entry js-tweetIdInfo subject expanded c41">

 

 

#تفاعلكم | عضو الشورى "لطيفة الشعلان" لمروجي الإشاعات: هذه نزعة تشنيع وكراهية

تشريع جديد يسمح بـ”المواعدة” بين الشباب والفتيات بالسعودية في الشوارع والكافيهات يثير ضجة كبرى (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تشريع جديد يسمح بـ”المواعدة” بين الشباب والفتيات بالسعودية في الشوارع والكافيهات يثير ضجة كبرى (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تشريع جديد يسمح بـ”المواعدة” بين الشباب والفتيات بالسعودية في الشوارع والكافيهات يثير ضجة كبرى (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق