بالفيديو - مي العيدان تتخطى الحدود مجدداً وتهاجم نجمة ذافويس: انت من هذه الفصيلة يا ...!!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد ردها القاسي والحاسم لاسكاتها، شنت المذيعة مي العيدان هجوما جديدا على الفنانة العراقية دموع تحسين، منتقدة ردها وواصفة اياها بالحشرية، الامر الذي دفع العديد من المشاهدين للسخرية من كلامها الذي في الاساس تطبقه بنفسها على باقي النجوم.

وقالت مي العيدان في مقطع فيديو جديد ان نجمة the voice في موسمه الماضي، "اعتقد انك نسيتي او نسيتي اي شيء ايجابي سويناه من اجلك مو مغصوبين ومو مجبورين وما في شيء يجبرنا ان ندعم احد الا يكون صاحب موهبة وانت صاحبة موهبة بس للاسف مو انت صاحبة شخصية".

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

واضافت في هجومها غير المبرر "إنت شو دخلك وين عايشة ولا انت كويتية شو خصك في موضوع كويتي او شخص ينتحل شخصية كويتي"، في اشارة الى ان العيدان في الاصل ايرانية ولا تذكر ذلك ابداً.
وتابعت هجومها "عشان اثبت لك انك من فصيلة اسمها الحشريين موضوع مو خصني بيه دشيت موضوع مو تاع بلدي دشيت"، مبررة ذهابها الى ايران بالقول ان اطبائهم احسن حتى من اللبنانيين متابعة.

وكانت العيدان فتحت النار على النجمة العراقية وانتقدت شكل جسمها ووزنها الزائد بعبارات قاسية، الامر الذي دفع بدموع للرد عليها والتأكيد انها تتمتع بثقة كبيرة بالنفس ووزنها لا يعيقها بشيء.

 

بالفيديو - مي العيدان تتخطى الحدود مجدداً وتهاجم نجمة ذافويس: انت من هذه الفصيلة يا ...!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو - مي العيدان تتخطى الحدود مجدداً وتهاجم نجمة ذافويس: انت من هذه الفصيلة يا ...!!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو - مي العيدان تتخطى الحدود مجدداً وتهاجم نجمة ذافويس: انت من هذه الفصيلة يا ...!!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق