عاجل : ’’ محمد بن سلمان ’’ يفاجئ الجميع وهذا ما قاله عن ’’ خاشقجي ’’ أمام أعضاء الكونجرس.. (تصريحات جديدة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف السيناتور انجوس كينج عن رد فعل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عندما فتح معه وزميله عضو الكونجرس تود يونج قضية مقتل الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي خلال لقائهما به في نهاية الأسبوع الماضي بجدة.

وقال السيناتور كينج في مقابلة مع شبكة CNN إن ولي عهد السعودية "لم يكن غاضبًا ولم يكن متفاجئًا" عندما فتحا موضوع مقتل خاشقجي، مشيرًا إلى أنه كان "مستعدًا للحديث عن الأمر ومواجهته".

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

وفي الوقت الذي رفض فيه كينج التطرق إلى تفاصيل الحديث الخاص مع ولي العهد السعودي، قال: "اعتقد أنه (الأمير محمد بن سلمان) يعلم أن لديه مشكلة، ويعلم أن عليه أن يكون أكثر انفتاحًا ويجب أن يتحمل أشخاص المسؤولية".

وأوضح أن ولي العهد السعودي "يعلم ما هي التوقعات" في الكونجرس.


وأشار كينج إلى أنه أكد في حديثة لولي العهد السعودي أن قضية خاشقجي لا تزال "عقبة كبيرة" في العلاقات بين المملكة والولايات المتحدة الامريكية، لافتا إلى أنه والسيناتور يونج كانا "مباشرين جدًا" في حديثهما مع الأمير محمد بن سلمان.

عاجل : ’’ محمد بن سلمان ’’ يفاجئ الجميع وهذا ما قاله عن ’’ خاشقجي ’’ أمام أعضاء الكونجرس.. (تصريحات جديدة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : ’’ محمد بن سلمان ’’ يفاجئ الجميع وهذا ما قاله عن ’’ خاشقجي ’’ أمام أعضاء الكونجرس.. (تصريحات جديدة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : ’’ محمد بن سلمان ’’ يفاجئ الجميع وهذا ما قاله عن ’’ خاشقجي ’’ أمام أعضاء الكونجرس.. (تصريحات جديدة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق