هل تذكرون الداعية الكويتي ” مشاري العفاسي ”؟.. شاهدوا ما حدث له اليوم بعد أزمة صحية حادة.. صورة من المستشفى تهز مواقع التواصل

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، صورة تظهر تواجد إمام المسجد الكبير وخطيب الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة الكويت مشاري العفاسي في المستشفى.

وتسببت الصورة بقلق متابعي العفاسي، والذين يبلغ عددهم على حسابه في ”تويتر“ وحده 14 مليونًا ومئة ألف متابع. وأوضح “العفاسي” حقيقة الصورة المتداولة له وهو في المستشفى، حيث أكد عبر حساباته في مواقع التواصل، أن الصورة ”قديمة“ وأنه ”بخير“.

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

وكان ”العفاسي“ قد دخل المستشفى إثر أزمة صحية ألمت به في نهاية عام 2018، قبل أن يتعافى منها ويعاود نشاطه.

 

هل تذكرون الداعية الكويتي ” مشاري العفاسي ”؟.. شاهدوا ما حدث له اليوم بعد أزمة صحية حادة.. صورة من المستشفى تهز مواقع التواصل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تذكرون الداعية الكويتي ” مشاري العفاسي ”؟.. شاهدوا ما حدث له اليوم بعد أزمة صحية حادة.. صورة من المستشفى تهز مواقع التواصل، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تذكرون الداعية الكويتي ” مشاري العفاسي ”؟.. شاهدوا ما حدث له اليوم بعد أزمة صحية حادة.. صورة من المستشفى تهز مواقع التواصل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق