إسرائيل تكشف: مسؤول عربي كبير يشغل منصبا رفيعا جدا يعمل جاسوسا سريا لصالحنا منذ خمس سنوات.. من هو؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت صباح الخميس، أن الرقابة العسكرية الإسرائيلية رفعت الحظر عن نشر تفاصيل "ملف سري" يتعلق بتجنيد مسؤول كبير في إحدى الدول العربية للعمل لصالح إسرائيل.


وأضافت الصحيفة في تقرير ترجمته "عربي21"، نقلا عن أوساط أمنية واستخبارية إسرائيلية رفيعة المستوى قولها إن مسؤولا كبيرا في إحدى الدول العربية "تحول الى جاسوس لإسرائيل دون أن يدرك ذلك".

 


قد يهمك ايضاً:

- عاجل : صدور حكم قضائي بسجن الأميرة ”حصة” ابنة الملك سلمان 10 شهور.. وهذه تهمتها..! 

 

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 


ولفتت الصحيفة إلى أن الرقابة العسكرية أطلقت على هذا الملف السري اسم (توربيدو)، ويتعلق بتجنيد شخصية نافذة في إحدى الدول العربية للعمل لصالح الاستخبارات الإسرائيلية.


وأكدت أنها "سوف تنشر تفاصيل الملف الجمعة تدور حول شخصية عربية تشغل وظيفة كبيرة جدا في إحدى الدول العربية، لكنه اعتقد أنه تم اختياره للعمل في هيئة مدنية، وليست أمنية واستخبارية إسرائيلية معادية، ولم يعلم أن الأشخاص الذين التقاهم ضمن لقاءاته المهنية والوظيفية، كانوا عملاء الوحدة 504 في الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية".


وختمت الصحيفة بالقول إن "هذه الشخصية العربية ومنذ السنوات الخمس الأخيرة، لا تزال تنقل معلومات استخبارية في غاية من الحساسية لإسرائيل، والغريب أنها لم تكن تعلم بذلك".

إسرائيل تكشف: مسؤول عربي كبير يشغل منصبا رفيعا جدا يعمل جاسوسا سريا لصالحنا منذ خمس سنوات.. من هو؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إسرائيل تكشف: مسؤول عربي كبير يشغل منصبا رفيعا جدا يعمل جاسوسا سريا لصالحنا منذ خمس سنوات.. من هو؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إسرائيل تكشف: مسؤول عربي كبير يشغل منصبا رفيعا جدا يعمل جاسوسا سريا لصالحنا منذ خمس سنوات.. من هو؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق