أبرزهن نجوى كرم .. فنانات مشهورات يتعرضن للضرب المبرح على يد أزواجهن .. شاهد ” فيديو صـادم ”

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أحدث المطرب المغربي عادل الميلودي ضجة كبيرة وجدلا واسعا بعد تصريحه المثير بخصوص أن الرجل الذي لا يضرب زوجته ليس رجلاً.

 وواصل المغني المغربي، تصريحاته ضد النساء، قائلا إنه في إحدى المرات وخلال وجوده في إسبانيا، أوقفته الشرطة بسبب ضربه زوجته، ولكن أفرج عنه لأنّ زوجته نفت أن يكون ضربها لأنها تحبه!، قائلاً: ” في المغرب، هذا طبيعي، يمكن للرجل أن يفعل ما يشاء مع زوجته، حتى ضربها ” ، مبينا: ” الزوج حر في زوجته “!

 


قد يهمك ايضاً:

 

- من الرياض.. عاجل.. الحكومة اليمنية تدعو التحالف لمغادرة اليمن فورا والرئيس هادي إلى مجلس الأمن وقناة سهيل تبث البيان (فيديو)

 

- عاجل : أول رد سعودي ”مفاجئ” على بيان حزب الإصلاح .. شــاهد ما ورد فيه

 

- توكل كرمان تفجر مفاجأة مدوية عن مصير الرئيس هادي  .. وتكشف عن البديل (تفاصيل طارئة)

 

- علي عبدالله صالح ومحمد سالم باسندوة.. شاهد ماذا فعلا وجعلا هذا اليهودي يمتدحهم من وسط ”إسرائيل” (صور)

 

 


 


 

 

 

وأقر عدد من نجمات الفن والمشهورات في الوطن العربي بتعرضهن للضرب على يد أزواجهن، حيث أكدت الفنانة شاهيناز ضياء عبر حسابها على “فيسبوك” عن تعرضها للضرب من زوجها السابق، كما اعترفت علا غانم  بأن زوجها الثاني ضربها أمام بناتها.

وصرحت الفنانة نجوى كرم بتعرضها للضرب من زوجها السابق يوسف حرب بعد صراخها في وجهه، كما قالت الفنانة إيمان العاصي، إنها تعرضت للضرب علي يد زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي، بعد اشتعال الخلافات بينهما.

 

أبرزهن نجوى كرم .. فنانات مشهورات يتعرضن للضرب المبرح على يد أزواجهن .. شاهد ” فيديو صـادم ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبرزهن نجوى كرم .. فنانات مشهورات يتعرضن للضرب المبرح على يد أزواجهن .. شاهد ” فيديو صـادم ”، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبرزهن نجوى كرم .. فنانات مشهورات يتعرضن للضرب المبرح على يد أزواجهن .. شاهد ” فيديو صـادم ”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق