ورد الآن : نقل رئيس الجمهورية إلى أحد مستشفيات جدة بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بالسرطان (صورة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد منير بن صالحة محامي، زين العابدين بن علي ، الرئيس التونسي الأسبق، اليوم الخميس، على تدهور الحالة الصحية لبن علي.

وكتب محامي بن علي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: أنه لا طالما كان يرد على شائعات الموت والمرض بالنفي والاستنكار لكن هذه المرة فهو على يقين بأن الحالة الصحية لزين العابدين بن علي متدهورة”.
وكانت تقارير تونسية أشارات لمرور بن علي بأزمة صحية خطيرة ألزمته البقاء بأحد مستشفيات مدينة جدة السعودية.

 


قد يهمك ايضاً:

 

- من الرياض.. عاجل.. الحكومة اليمنية تدعو التحالف لمغادرة اليمن فورا والرئيس هادي إلى مجلس الأمن وقناة سهيل تبث البيان (فيديو)

 

- عاجل : أول رد سعودي ”مفاجئ” على بيان حزب الإصلاح .. شــاهد ما ورد فيه

 

- توكل كرمان تفجر مفاجأة مدوية عن مصير الرئيس هادي  .. وتكشف عن البديل (تفاصيل طارئة)

 

- علي عبدالله صالح ومحمد سالم باسندوة.. شاهد ماذا فعلا وجعلا هذا اليهودي يمتدحهم من وسط ”إسرائيل” (صور)

 

 


 


 

 

 

و بحسب التقاير فإن بن علي يصارع مرض السرطان منذ سنوات و استفحل المرض في جسده ما ألزمه ملازمة المستشفى و هو في حالة حرجة جدا.
 
يشار إلى أن تونس تتأهب لإجراء الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية في 15 سبتمبر.

وهي ثاني الانتخابات الرئاسية منذ الإطاحة بالرئيس الأسبق زين العابدين بن علي عام 2011، وبعد وفاة الرئيس السابق الباجي قايد السبسي عن عمر ناهز 92 سنة.

ورد الآن : نقل رئيس الجمهورية إلى أحد مستشفيات جدة بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بالسرطان (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن : نقل رئيس الجمهورية إلى أحد مستشفيات جدة بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بالسرطان (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن : نقل رئيس الجمهورية إلى أحد مستشفيات جدة بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بالسرطان (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق