فتاة سعودية تضج أنوثة ترمي حشمتها وتتجول في مول كبير ببنطال ضيق ورأس مكشوف وتفتن المتسوقين .. وأمير سعودي يعلق بكلمات جارحة (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصف الأمير سطام بن خالد آل سعود، اليوم فتاة "الرياض بارك" والتي ذهبت إلى المول بدون عباية بأنها باحثة عن الشهرة.

وكتب بن خالد على حسابه في تويتر : " الباحثين عن الشهرة وأمثالها كثير.. ما حدث بالرياض بارك قبل يومين من تصرف غير مبرر قامت به أحد الفتيات بالذهاب إلى المول بدون عباية هو عمل مستفز لا يقبله أحد .. وهي تبحث عن الشهرة بكل وسيلة وطريقة وتسيء لنفسها وأهلها ".

 


قد يهمك ايضاً:

 

- من الرياض.. عاجل.. الحكومة اليمنية تدعو التحالف لمغادرة اليمن فورا والرئيس هادي إلى مجلس الأمن وقناة سهيل تبث البيان (فيديو)

 

- عاجل : أول رد سعودي ”مفاجئ” على بيان حزب الإصلاح .. شــاهد ما ورد فيه

 

- توكل كرمان تفجر مفاجأة مدوية عن مصير الرئيس هادي  .. وتكشف عن البديل (تفاصيل طارئة)

 

- علي عبدالله صالح ومحمد سالم باسندوة.. شاهد ماذا فعلا وجعلا هذا اليهودي يمتدحهم من وسط ”إسرائيل” (صور)

 

 


 


 

 

 

وأضاف : " مثل هذه التصرفات يجب أن يتم عقابها لأنها تعارض الآداب العامة بالمجتمع".

يذكر أن الفتاة مشاعل بنت عبد العزيز، قد تسببت في موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها فيديو كشفت فيه عن منعها من دخول مركز تجاري في العاصمة السعودية الرياض بسبب ملابسها.

وقامت الشابة السعودية بنشر مقطع فيديو متسائلة عن سبب منعها خصوصًا ، أن ملابسها محتشمة ولم تكشف عن أي جزء، وبعد نشرها الفيديو قامت إدارة المول بتقديم اعتذار لمشاعل مؤكدين أن القانون هو السبب.

وأثارت هذه الحادثة ردود فعل واسعة جدًا، فالبعض عبر عن استيائه لما تعرضت له مشاعل خصوصًا بعد التطورات التي شهدتها السعودية مؤخرًا، فيما هاجمها البعض مُعتبرين أن العباءة والحجاب كانت ولا زالت رمز ديني يجب احترامه.

 

فتاة سعودية تضج أنوثة ترمي حشمتها وتتجول في مول كبير ببنطال ضيق ورأس مكشوف وتفتن المتسوقين .. وأمير سعودي يعلق بكلمات جارحة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتاة سعودية تضج أنوثة ترمي حشمتها وتتجول في مول كبير ببنطال ضيق ورأس مكشوف وتفتن المتسوقين .. وأمير سعودي يعلق بكلمات جارحة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتاة سعودية تضج أنوثة ترمي حشمتها وتتجول في مول كبير ببنطال ضيق ورأس مكشوف وتفتن المتسوقين .. وأمير سعودي يعلق بكلمات جارحة (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق