ورد الآن : ’’ اغتيال عبدالفتاح السيسي ’’.. ومحمد علي يشعل ثورة عارمة تعم مصر ..شاهد الحقيقة كاملة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في محاولة مكشوفة، لتهدئة الشارع المصري.. يسرب إعلاميون مصريون معلومات قالوا إنها عن عملية اغتيال تعرض لها السيسي لكنها فشلت في وقت سابق.
حيث كشف الكاتب الصحفي المصري ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة “أخبار اليوم” الصحفية، والمقرب من مؤسسة الرئاسة، معلومات لأول مرة عن محاولة لاغتيال عبد الفتاح السيسي رئيس النظام الحاكم في مصر.

وقال ياسر رزق في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”: “كانت هناك معلومات أن هناك شيء يعد لاغتيال قيادات القوات المسلحة الذين يستمعون لخطاب الرئيس المقتول محمد مرسي في قاعة المؤتمرات، لولا أن أحد كبار معاوني الفريق عبد الفتاح السيسي أرسل لواء من القوات الخاصة لحماية قيادات القوات المسلحة في ذلك الوقت”. حسب زعمه.

 


قد يهمك ايضاً:

- السعودية تخفض رسوم الزيارات العائلية إلى هذا المبلغ البسيط بعد أن كانت 2000 ريال سعودي (وثيقة)

 

- اقتراب اليوم الأسود على الإمارات .. محمد بن زايد يحبس أنفاسه والخوف يداهمه كل لحظة .. وهذا هو السر

 

- عاجل : بيان جديد من السعودية قبل قليل يكشف تفاصيل جديدة حول الهجوم على أرامكو .. شاهد ما ورد فيه

 


 

 

 

ولفت، خلال الحوار إلى أن السيسي تعرض لأكثر من محاولة اغتيال في 30 يونيو ثم 3-7، ثم 24-7 ثم 26-7.

ويتزامن تسريب هذه المعلومات، غير المؤكدة، مع حملة الفضائح التي يكشفها رجل الأعمال المصري، محمد علي، والتي تسببت بإحراج كبير لقادة الجيش المصري، وعلى رأسهم عبدالفتاح السيسي، وأشعلت ثورة عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر.

ورد الآن : ’’ اغتيال عبدالفتاح السيسي ’’.. ومحمد علي يشعل ثورة عارمة تعم مصر ..شاهد الحقيقة كاملة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن : ’’ اغتيال عبدالفتاح السيسي ’’.. ومحمد علي يشعل ثورة عارمة تعم مصر ..شاهد الحقيقة كاملة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن : ’’ اغتيال عبدالفتاح السيسي ’’.. ومحمد علي يشعل ثورة عارمة تعم مصر ..شاهد الحقيقة كاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق