مجتهد يفجر قبل قليل مفاجأة ثقيلة للغاية ويكشف عن مصير مؤلم لـ‘‘ بن سلمان ’’ بعد هجوم أرامكو ..ويزيح الستار عن أخطر قرار تاريخي للسعودية

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن زعم حساب “مجتهد” الشهير بتسريباته على تويتر، أن ولي العهد السعودي يعيش حالة نفسية صعبة تكاد تصل للانهيار العصبي عقب هجوم “بقيق” الذي كبد المملكة خسائر غير مسبوقة بتاريخها.

 

 


قد يهمك ايضاً:

- السعودية تخفض رسوم الزيارات العائلية إلى هذا المبلغ البسيط بعد أن كانت 2000 ريال سعودي (وثيقة)

 

- اقتراب اليوم الأسود على الإمارات .. محمد بن زايد يحبس أنفاسه والخوف يداهمه كل لحظة .. وهذا هو السر

 

- عاجل : بيان جديد من السعودية قبل قليل يكشف تفاصيل جديدة حول الهجوم على أرامكو .. شاهد ما ورد فيه

 


 

 

 

وقال “مجتهد” في تغريدة له بتويتر حيث يتابعه أكثر من 2 مليون شخص، إن ابن سلمان في حالة إحباط وارتباك بعد بقيق، مضيفا أنه يتظاهر بالتماسك وهو في الحقيقة مضطرب وقلق يكاد يصل لانهيار عصبي.

وتابع موضحا:”آل سعود هذه المرة أخذوا الأمر على محمل الجد خوفا على مصير النفط وخوفا من حرب تقضي عليهم، وترسخت لديهم قناعة أن عدم تدارك الوضع زوالهم”. حسب زعمه!

مجتهد يفجر قبل قليل مفاجأة ثقيلة للغاية ويكشف عن مصير مؤلم لـ‘‘ بن سلمان ’’ بعد هجوم أرامكو ..ويزيح الستار عن أخطر قرار تاريخي للسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجتهد يفجر قبل قليل مفاجأة ثقيلة للغاية ويكشف عن مصير مؤلم لـ‘‘ بن سلمان ’’ بعد هجوم أرامكو ..ويزيح الستار عن أخطر قرار تاريخي للسعودية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجتهد يفجر قبل قليل مفاجأة ثقيلة للغاية ويكشف عن مصير مؤلم لـ‘‘ بن سلمان ’’ بعد هجوم أرامكو ..ويزيح الستار عن أخطر قرار تاريخي للسعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق