هل تذكرون الفنان السوري باسم ياخور الذي مثل دور ‘‘خالد ابن الوليد‘‘؟.. شاهدوا ما تعرض له اليوم وأثار جنون زوجته!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دافعت رنا الحريري زوجة الفنان السوري باسم ياخور مقدم برنامج ” أكلناها ” المثير للجدل، عن زوجها عقب الهجوم الذي تعرض له.

وكان تعرض ” ياخور ” إلى هجوم عبر منصات مواقع التواصل بسبب الأسئلة التي يوجّهها لضيوفه خلال برنامج ” أكلناها ” والتي وصفت بأنها غير مناسبة أو أنه يظهر في طياتها وجود خلاف بين ياخور والضيف.

 


قد يهمك ايضاً:

- في بيان ناري فاجأ الجميع .. جميل عزالدين يتبرأ من ‘‘الشرعية‘‘ .. ويكشف فضيحة مدوية من ‘‘قلب‘‘ الرياض

 

- عاجل : اندلاع الحرب العالمية الثالثة .. وإيران تعلن الحرب الشاملة وتتوعد السعودية .. وبن سلمان يقلب الطاولة على الجميع
 

 

- عــاجل : وفاة رئيس دولة عربية قبل قليل .. شـاهد من يكون ؟

 

- وأخيرًا .. السعودية تعلن الرد الحاسم رسميا على الهجوم الإرهابي على أرامكو .. ومجلس الأمن يتحرك وروسيا تحذر

 

 


 

وقالت رنا عبر ” ستوري ” إنستجرام، إن زوجها ليس هو من يضع أسئلة البرنامج ولا يتدخل فيها بل يطرحها فقط على ضيوفه، مشيرة إلى أن الأسئلة يتم وضعها من فريق الإعداد وليس ” تأليف باسم “.

وأضافت رنا أن البرنامج تم تصويره كاملاً بشكل مسبق، ويتم عرض الحلقات عشوائيًا حسب ما تراه الشركة المنتجة مناسبًا.

وتابعت: ” هاد بيفسر ليش باسم ممكن يسأل الضيف سؤال وبعدين بحلقة تانية يستنكر لما يتوجه له نفس السؤال، لأنه ببساطة حلقة سؤال الضيف اتصورت بعد الحلقة اللي كان السؤال موجه فيها لباسم بس تم عرضها أولًا “.

هل تذكرون الفنان السوري باسم ياخور الذي مثل دور ‘‘خالد ابن الوليد‘‘؟.. شاهدوا ما تعرض له اليوم وأثار جنون زوجته! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تذكرون الفنان السوري باسم ياخور الذي مثل دور ‘‘خالد ابن الوليد‘‘؟.. شاهدوا ما تعرض له اليوم وأثار جنون زوجته!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تذكرون الفنان السوري باسم ياخور الذي مثل دور ‘‘خالد ابن الوليد‘‘؟.. شاهدوا ما تعرض له اليوم وأثار جنون زوجته!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق