بكل جرأة .. فنانة مشهورة تكشف ما جرى بينها وبين ‘‘ عادل إمام ‘‘ خلف كواليس مسلسل ‘‘فلانتينو‘‘ ومنع من النشر!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حرصت الفنانة داليا البحيري، وزوجها على حضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة التي انطلقت مساء اليوم، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وكشفت البحيري، عن تفاصيل تعاونها مع الزعيم عادل إمام، في مسلسله "فلانتينو"، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2020، ويعد هو التعاون الثاني بينهما بعد فيلم "السفارة في العمارة".

 


قد يهمك ايضاً:

- في بيان ناري فاجأ الجميع .. جميل عزالدين يتبرأ من ‘‘الشرعية‘‘ .. ويكشف فضيحة مدوية من ‘‘قلب‘‘ الرياض

 

- عاجل : اندلاع الحرب العالمية الثالثة .. وإيران تعلن الحرب الشاملة وتتوعد السعودية .. وبن سلمان يقلب الطاولة على الجميع
 

 

- عــاجل : وفاة رئيس دولة عربية قبل قليل .. شـاهد من يكون ؟

 

- وأخيرًا .. السعودية تعلن الرد الحاسم رسميا على الهجوم الإرهابي على أرامكو .. ومجلس الأمن يتحرك وروسيا تحذر

 

 


 

وصرحت البحيري، بأنها ستبدأ تصوير أول مشاهدها في المسلسل يوم السبت المقبل، مشيرة إلى أنها ستقدم دور مختلف تماما عن ما قدمته من قبل، وتجسد شخصية فتاة من محافظة طنطا، وتدور حولها الأحداث.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع المخرج رامي إمام، وتحمسها الشديد لهذة التجربة.

يذكر أن مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات المختلفة من خلال فن صناعة الأفلام.

بكل جرأة .. فنانة مشهورة تكشف ما جرى بينها وبين ‘‘ عادل إمام ‘‘ خلف كواليس مسلسل ‘‘فلانتينو‘‘ ومنع من النشر! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بكل جرأة .. فنانة مشهورة تكشف ما جرى بينها وبين ‘‘ عادل إمام ‘‘ خلف كواليس مسلسل ‘‘فلانتينو‘‘ ومنع من النشر!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بكل جرأة .. فنانة مشهورة تكشف ما جرى بينها وبين ‘‘ عادل إمام ‘‘ خلف كواليس مسلسل ‘‘فلانتينو‘‘ ومنع من النشر!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق