السعودية تستضيف المؤتمر العربي الرابع للغذاء والدواء والأجهزة الطبية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

تستضيف المملكة العربية السعودية المؤتمر العربي الرابع للغذاء والدواء والأجهزة الطبية بعنوان(تحديات الإطار التنظيمي.. والتنفيذ) والذي تنظمه الهيئة العامة للغذاء والدواء بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية ومجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي.

ويهدف المؤتمر الذي سيعقد في مدينة الرياض خلال الفترة من 6 وحتى 8 إبريل 2020م ،الى تعزيز الابتكار في تقنيات الأجهزة الطبية وتوضيح دور الهيئات التنظيمية في دعم الابتكارات، والبحث في مستقبل دراسات تقييم المخاطر في الأغذية والأدوية والأجهزة والمنتجات الطبية ودورها في القرارات التنظيمية، إضافة إلى تسليط الضوء على أهمية التعاون الدولي بين الهيئات التنظيمية في الأغذية والأدوية والأجهزة والمنتجات الطبية، وتشجيع القرارات القائمة على الأدلة والبراهين العلمية في الغذاء والدواء والأجهزة والمنتجات الطبية.

ويسعى المؤتمر بمشاركة خبراء وعلماء ومختصون في الغذاء والدواء والأجهزة والمنتجات الطبية من الدول العربية والعالمية ،إلى إنشاء منصة مشتركة لتبادل تقارير السلامة من المواد الغذائية والأدوية والأجهزة والمنتجات الطبية بين الدول العربية، وتعزيز التشريعات التنظيمية لحماية المستهلكين، وتطوير النظم التنظيمية في الدول العربية، وبيان أهمية تعزيز برامج رقابة ما بعد التسويق ودورها في حماية المستهلك، وتشجيع المشاركة في البرامج الصحية لتعزيز الصحة، وإلقاء الضوء على أهمية البحث العلمي في الأغذية والأدوية والأجهزة الطبية، ومكافحة غش الأدوية والأجهزة والمنتجات الطبية عن طريق التتبع والتسلسل، وتفعيل توصيات المؤتمر في دوراته الثلاث السابقة.

السعودية تستضيف المؤتمر العربي الرابع للغذاء والدواء والأجهزة الطبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تستضيف المؤتمر العربي الرابع للغذاء والدواء والأجهزة الطبية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تستضيف المؤتمر العربي الرابع للغذاء والدواء والأجهزة الطبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق