أول تحرك مباشر وخطير من ”ابن سلمان” لإنقاذ السيسي بعد ”فيديوهات محمد علي” التي أشعلت الشارع المصري..!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شن سياسيون ونشطاء مصريون هجوما عنيفا على  رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بعد قراره الأخير باتخاذ إجراءات أمام القضاء الإسباني ضد  الفنان والمقاول المصري محمد علي، الذي اشتهر بشن حملة ضد نظام قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، مؤخرا.

وكتب "آل الشيخ" عبر حسابه على "فيسبوك": "بصفتي مالك لنادي في إسبانيا وحاصل على الإقامة فيها، ونظرا لتجاوزاته وطولة لسانه عليّ في أحد المقاطع في اليوتيوب وفيس بوك، قررت أن أتخذ الإجراءات القانونية عند أكبر مكتب محاماة في إسبانيا"، واختتم قائلا: "يا رب أكسب القضية مين عارف ممكن يرحلوه لبلده الأصلي".
 

 

 


قد يهمك ايضاً:

شاهد الفضيحة .. من هي الفتاة التي ظهرت على ”تويتر الجيش الإسرائيلي“ ضمن صورة خامنئي مع نصر الله وسليماني؟ (صورة)
 

 

أول تحرك مباشر وخطير من ”ابن سلمان” لإنقاذ السيسي بعد ”فيديوهات محمد علي” التي أشعلت الشارع المصري..!
 

 

شاهد كيف أصبحت الفنانة أليسا بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة الانتفاخ والورم من أحد أطرافها ؟ .. ”صورة” تهز مواقع التواصل
 

 

10 أغراض شخصية خاصة بك.. إياك أن تعيرها لأي شخص.. تعرف عليها
 

 

”لواء الفتح” محرقة مفتوحة.. الهاشمي أقر بـ”الخذلان” ومصدر في اللواء يتحدث عن ”مؤامرة مدبَّرة”..!
 

 

المغرد السعودي الشهير ”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة حول زيارة ابن سلمان للحدود اليمنية والقيام بهذا الأمر العاجل..ماذا يحدث؟

 

 

شاهد.. ردة فعل محمد بن سلمان على تصرف مباغت من أحد أفراد أسرة اللواء ”الفغم” أراد أن يشفي غليله .. ”فيديو صادم”
 

 

 

محمد بن سلمان ينقلب على بن زايد وينهي أحلام الإمارات جنوب اليمن إلى الأبد .. معلومات استخباراتية تكشف المستور لأول مرة
 

 

بعد مبادرة ”الحوثي”.. قرار جديد عاجل من ”الملك سلمان” بشأن اليمنيين في السعودية

 

 

عاجل : اعلان فشل الانقلاب وكشف بنود اتفاق ينهي التمرد .. هزيمة موجعة لمليشيات الامارات ومحافظ شجاع يقف في وجه ضباط التحالف

 

قرار مفاجئ للملك سلمان يهز السعودية بشأن شقيقه الأمير أحمد بن عبد العزيز ونجله محمد بن سلمان ووكالة رويترز تكشف ماذا يحدث؟

 

بعد اغتيال اللواء الفغم .. محمد بن نايف يقود تحالفًا قويًّا داخل ”آل سعود”.. وتحرك عــاجل لـ ”الملك سلمان” ماذا يجري؟

 

بأوامر محمد بن سلمان .. طائرات حربية تحاوط الملك سلمان في سماء الرياض بعد انكشاف الحقيقة الكاملة عن اغتيال اللواء الفغم (فيديو)
 

 

عاجل : شاهد ماذا حدث للملك سلمان عند سلم الطائرة بعد عودته من جدة إلى الرياض و4 أمراء يحاوطونه وولي العهد يتغيب عن المشهد
 

 

الملك سلمان يكشف مصير مذيعة الجزيرة غادة عويس بعد اختفاء مفاجئ وغياب طويـــل (صورة)

 

 

محمد بن راشد ينتقم من ابنته ”الشيخة لطيفة” بعد هروبها من دبي على غرار الأميرة هيا.. شاهد ماذا صنع بها المجرم ؟ (صورة)
 

 

مسئول أمريكي كبير يفاجيء ”بن سلمان” بأنباء ”غير سارة” ويتحدث عن ”مصير مرعب” يهز السعودية وهذا دور الاستخبارات الامريكية
 

 

صفعة الأميرة هيا بنت الحسين أفقدته توازنه.. فضيحة جديدة ومزلزلة لـ” ابن راشد” في هذه الدولة (تفاصيل)
 

 

فيصل القاسم يثيرالجدل بتصريحات مفاجئة عن صدام حسين بمناسبة انتفاضة العراق .. ويطلق وصفا هز مواقع التواصل الاجتماعي
 

 

- مصير غامض لـ”الشيخة لطيفة” ابنة حاكم دبي بعد اطلاق نار عليها.. (شاهد)

 

رجل يحاول مسك يد شمس الكويتية ويوترها .. شاهد ردة فعلها المفاجئة ؟
 


 

واكتسبت فيديوهات محمد علي التي تحدث فيها عن فساد وبذخ رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي وأسرته وقادة من الجيش شهرة واسعة النطاق، وأثرت بشكل كبير في المصريين الذين يعانون أوضاعا معيشية صعبة للغاية.

سلطات الفساد والثراء

وسخر البرلماني المصري السابق نزار محمود غراب من قرار آل الشيخ قائلا: "عصابة الثورة المضادة كدول أو أشخاص تقاتل في جبهة واحدة، هي الفساد والثراء والثروة والسلطة سواء بتنسيق أو دون تنسيق".

وأرجع سبب دخول آل الشيخ على الخط في حديثه لـ"عربي21"، إلى أن "أنظمة الفساد والثراء انزعجت أن ينقلب عليها شريك من داخلها أيا كانت دوافع الانقلاب عليهم، إلا أن النتائج كانت تهديد هذه الجبهة وانحطاط صورتها لدى الشعوب".

وذهب إلى القول بأن تحركات من هذا القبيل "هي خطوة في مراحل حرق جبهة الثورة المضادة؛ لذلك تحرك المدعو آل الشيخ ضد محمد علي".

"آل الشيخ وبلوته الحوثي"

ووصف الناشط السياسي أحمد البقري آل شيخ بالشخص "المثير للجدل"، قائلا: "هو شخصية تبحث لنفسها عن دور لإثارة الجدل بين الناس بمهاجمة هذا تارة، وهذه تارة أخرى، وهذه المرة من خلال قضية شغلت الرأي العام المصري والعالمي".

وأضاف لـ"عربي21": "إسبانيا ليست جمهورية موز يحركها المال؛ فهي دولة قانون ومؤسسات، ومثل تصريحات آل الشيخ كما يصفه الشعب المصري، يؤكد مدى الانتشار الواسع الذي حققه محمد علي وتأثيره الكبير".

وأضاف ساخرا: "من المضحكات أن يلاحق تركي آل الشيخ  محمد علي من خلال أكبر مكتب محاماة في إسبانيا، كان أولى به توفير هذه الأموال لإنقاذ الشعب السعودي من ما يفعله بهم الحوثي برا وجوا من أسر جنود وقصف مطارات ومنشأت نفطية".

"الكفيل السعودي"

بدورها قالت الناشطة المصرية ماجدة محفوظ  لـ"عربي21": "كما سبق وأكدنا أن لا سلطة للسيسي على مصر، وإنما هو مندوب ينفذ ما يؤمر به من قبل السيد الأمريكي، وطبعا الممول الإقليمي سواء كان لأمريكا وأوروبا لغض البصر عن الانتهاكات التي تتم في مصر".

وأضافت: "إذا عُرِفَ أن آل الشيخ هو الآمر الناهي في مصر كمندوب عن ابن سلمان، فلا غرابة أبدا أن يتدخل في موضوع محمد علي الذي بات ظاهرة مفزعة للسيسي، استطاعت أن تهز أركان سلطته، وإذا عُرٍفَ أن القصور التي  كشفها محمد علي يبني معظمها للكفيل الإقليمي، فلا عتب أن يتدخل ويشتبك للدفاع عن السيسي".

واختتمت حديثها بالقول: "آل الشيخ  يظن أن مصر تكية لهم وملكية خاصة بهم، وأن أي شخص يهز عرشها إنما يهز عروشهم، ولذلك سلطوه على محمد علي، أو هو سلط نفسه من تلقاء ذاته".

أول تحرك مباشر وخطير من ”ابن سلمان” لإنقاذ السيسي بعد ”فيديوهات محمد علي” التي أشعلت الشارع المصري..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تحرك مباشر وخطير من ”ابن سلمان” لإنقاذ السيسي بعد ”فيديوهات محمد علي” التي أشعلت الشارع المصري..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تحرك مباشر وخطير من ”ابن سلمان” لإنقاذ السيسي بعد ”فيديوهات محمد علي” التي أشعلت الشارع المصري..!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق