رئيس هيئة حقوق الانسان السعودي يؤكد أهمية بذل الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

اكد رئيس هيئة حقوق الإنسان رئيس اللجنة الدائمة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية الدكتور عواد العواد ، على أهمية بذل مزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص.

وبحسب مانشرته وكالة الانباء السعودية (واس) فقد ضوجه العواد خلال انعقاد اللجنة اجتماعها الثالث عشر لهذا العام ،ممثلي الجهات الحكومية أعضاء اللجنة،بتزويد الأمانة العامة للجنة بأحدث البيانات حول جرائم الاتجار..مشدداً على ضرورة ان تكون هذه البيانات والإحصاءات مفصله وتتضمن: صورة الجريمة، جنسية المتهمين والضحايا، وجنسهم، إضافة إلى مكان وقوع الجريمة، لتكون قاعدة بيانات تتمكن الأمانة العامة من خلالها بإعداد تقارير تتضمن بيانات إحصائية مفصلة يمكن تقديمها للمنظمات الدولية.

واطلع العواد على آخر مستجدات مشروع آلية الإحالة الوطنية لجرائم الاتجار بالأشخاص..منوهاً بالمشروع والفائدة المرجوة منه في تنسيق جهود الجهات المعنية بمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص.

رئيس هيئة حقوق الانسان السعودي يؤكد أهمية بذل الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة حقوق الانسان السعودي يؤكد أهمية بذل الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة حقوق الانسان السعودي يؤكد أهمية بذل الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص.

أخبار ذات صلة

0 تعليق