ترامب يعتبر أن منافسه على الرئاسة جو بايدن "يسقط كالصخرة"

IINA 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 11 صفر 1441 - 10:39 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 10-10-2019

واشنطن (يونا) - اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، أن نائب الرئيس السابق والمرشح الديمقراطي للرئاسة لعام 2020 جو بايدن "يسقط كالصخرة" مشيرا إلى "أن لدينا شريطا يظهر فساده".
وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض تعليقا على موضوع بايدن: "لا أعتقد أنه سينجح وهذا ما كنت أعتقده منذ فترة طويلة وأرى أنه لم يعد من المرشحين البارزين في السباق الرئاسي".
وأضاف: "أشعر بالأسف الشديد تجاهه لأني أعلم أنه يعاني الكثير حيث تعرض لضربة وتم كشفه بالجرم المشهود فلدينا رجل يتحدث على شريط مسجل ويقول بالضبط ما سيفعله فيما يتعلق بالفساد وينجو بذلك".
وشدد على أنه "لو حدث ذلك لأي جمهوري فسيضعونه فوراً على الكرسي الكهربائي وبالتالي هذا معيار مختلف تماما".
وعندما سئل ترامب عما إذا كان سيشارك في التحقيق بقضية إقالته في حال صممت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي على التصويت التزاما بقواعد إجراءات الإقالات السابقة أجاب ترامب: "نعم.. إذا كانت القواعد عادلة وإذا حصل الجمهوريون على معاملة عادلة".
وفي وقت سابق من اليوم قال بايدن: إن الرئيس ترامب ارتكب أفعالا تدعو لعزله وإن حفظ الدستور والديمقراطية والنزاهة في الولايات المتحدة يستدعي ذلك.
وأضاف بايدن في حسابه على برنامج التواصل الاجتماعي (تويتر) أنه ناقش امام حشد من المؤيدين في مدينة (روشيستر) بولاية (نيوهامبشير) "التهديد الخطير الذي يمثله ترامب لديمقراطيتنا والإجراء الذي يجب علينا اتخاذه".
ورفضت شركة (فيسبوك) طلب حملة المرشح بايدن سحب مقطع فيديو إعلاني وضعته حملة إعادة انتخاب ترامب يتهم الأول بالفساد فيما يتعلق بأدائه في أوكرانيا.
(انتهى)
ز ع/ ح ص 

ترامب يعتبر أن منافسه على الرئاسة جو بايدن "يسقط كالصخرة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترامب يعتبر أن منافسه على الرئاسة جو بايدن "يسقط كالصخرة"، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترامب يعتبر أن منافسه على الرئاسة جو بايدن "يسقط كالصخرة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق