وزارة العدل الامريكية تصدر حكماً بمصادرة سفينة شحن تابعة لكوريا الشمالية لانتهاكها العقوبات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن واشنطن - سبأنت

اصدرت وزارة العدل الامريكية ، مسا امس ،حكماً بمصادرة سفينة شحن تابعة لكوريا الشمالية بحمولة قدرها نحو 17 طناً بسبب انتهاكها للعقوبات الأمريكية والدولية المفروضة على بيونغ يانغ.

واشارت الوزارة في بيان لها ،الى السفينة التى تحمل اسم (وايز أونست) تعد واحدة من اكبر ناقلات البضائع في كوريا الشمالية وتم استخدامها لشحن الفحم بطريقة غير مشروعة من كوريا الشمالية ولتوصيل الآلات الثقيلة إليها..لافتة الى ان هذا السلوك ينتهك القانون الامريكي المستقر وقرارات مجلس الامن التابع للامم المتحدة.

وقال مساعد المدعي العام للامن القومى الامريكي جون ديمرز "ان امر المصادرة هذا يدمر سمعة سفينة (وايز أونست) كواحدة من اكبر السفن الكورية الشمالية بسبب خرقها للعقوبات وسنواصل ملاحقة الممتلكات الاخرى المستخدمة لانتهاك العقوبات الأمريكية والدولية في جميع انحاء العالم بالتعاون مع شركائنا الدوليين".

ووفقا للقانون الامريكي يحظر على الدول والاطراف التي تقوم بتسهيل انتشار اسلحة الدمار الشامل المشاركة في معاملات مع مواطنين امريكيين او شراء سلع امريكية او استخدام النظام المالى الامريكي.

وزارة العدل الامريكية تصدر حكماً بمصادرة سفينة شحن تابعة لكوريا الشمالية لانتهاكها العقوبات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة العدل الامريكية تصدر حكماً بمصادرة سفينة شحن تابعة لكوريا الشمالية لانتهاكها العقوبات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة العدل الامريكية تصدر حكماً بمصادرة سفينة شحن تابعة لكوريا الشمالية لانتهاكها العقوبات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق