انطلاق اعمال الدورة الـ 126 للهيئة الدولية لمراقبة المخدرات في فيينا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن فيينا - سبأنت

انطلقت في العاصمة النمساوية فيينا ،اليوم الجمعة ، اعمال الدورة الـ 126 للهيئة الدولية لمراقبة المخدرات.

وسيبحث المشاركون في اعمال الدورة على مدى اسبوعين ،الانجازات التي حققتها الدول التي امتثلت للاتفاقية الدولية لمراقبة المخدرات والصعوبات التي تواجهها،والمتطلبات الوطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية والسلائف الكيميائية المنصوص عليها في الاهداف التي وضعتها الحكومات وقدمتها الى الامم المتحدة.

كما ستركز الدورة حول كيفية توفير الادوية الخاضعة للرقابة طبقا للمعاهدات الدولية وسبل مواجهة تحديات الوضع الحالي للادوية على النطاق العالمي وذلك في ضوء قرار الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات بمراجعة التدابير المتخذة في هذا المجال.

واشار رئيس الهيئة الدولية لمكافحة المخدرات كورنيلس دي جونشيري ، الى الانتهاكات المستمرة لحقوق الانسان بذريعة مراقبة المخدرات منبها في ذات الوقت الى ان استنفاد المخدرات والمؤثرات العقلية ذات الاستخدام الطبي المشروع يمثل مشكلة ملحة للصحة العامة في العديد من مناطق العالم..مؤكداً ان تعزيز امتثال الحكومات لمعاهدة مراقبة المخدرات سيحظى بالاولوية في مناقشات الدورة الحالية.

انطلاق اعمال الدورة الـ 126 للهيئة الدولية لمراقبة المخدرات في فيينا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انطلاق اعمال الدورة الـ 126 للهيئة الدولية لمراقبة المخدرات في فيينا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انطلاق اعمال الدورة الـ 126 للهيئة الدولية لمراقبة المخدرات في فيينا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق