الخارجية الفلسطينية: تصريحات"هرتسي هليفي" حول قطاع غزة سخرية مقصودة واستخفاف بالمجتمع الدولي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن رام الله - سبأنت

اعتبرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، تصريحات ما يسمى بقائد الجبهة الجنوبية في جيش الاحتلال "هرتسي هليفي" حول قطاع غزة، سخرية مقصودة واستخفافا بالمجتمع الدولي وشرعياته وقراراته بما فيها مبادئ حقوق الإنسان، خاصة حقه شعبنا في الحياه والعيش الكريم.

وقالت الخارجية في بيان أصدرته ،اليوم الجمعة،" أن أقوال هليفي الاستعمارية العنصرية، اعتراف صريح وواضح بأحد أبشع أهداف حروب الاحتلال ضد قطاع غزة".

واضافت "إن ذلك يوحي أن دولة الاحتلال تحضر لمزيد من الحروب ضد أهلنا في قطاع غزة لتكريس حالة الدمار والفقر والبطالة المتفشية في قطاع غزة نتيجة تلك الحروب، وحتى لا يلتقط القطاع أنفاسه ويبقى غارقا في الدمار ويعتمد على المعونات الغذائية الخارجية".

وأردفت بالقول" ما كان لهليفي أن يقدم مثل هذه الاعترافات لولا شعوره بلا مبالة المجتمع الدولي وتغيبه لنفسه وتخاذله في حماية مبادئ حقوق الإنسان، وكذلك شعوره بالتواطؤ الدولي مع انتهاكات الاحتلال وجرائمه المتواصلة".

الخارجية الفلسطينية: تصريحات"هرتسي هليفي" حول قطاع غزة سخرية مقصودة واستخفاف بالمجتمع الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية الفلسطينية: تصريحات"هرتسي هليفي" حول قطاع غزة سخرية مقصودة واستخفاف بالمجتمع الدولي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية الفلسطينية: تصريحات"هرتسي هليفي" حول قطاع غزة سخرية مقصودة واستخفاف بالمجتمع الدولي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق