بدء أعمال القمة السادسة لرؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين بطوكيو

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن طوكيو - سبأنت

بدأت بالعاصمة اليابانية طوكيو،اليوم، أعمال القمة السادسة لرؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين والتي يستضيفها البرلمان الياباني بالتعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي.

واكدت رئيسة مجلس المستشارين الياباني أكيكو سانتو ،على أهمية تحرير الاستثمار والتجارة وإيجاد أنظمة وقوانين تساهم في التغلب على هذه التحديات ما يضمن تبادل الخبرات المختلفة.

من جانبها أكدت رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي جابرييلا بارون ،أهمية دور البرلمانات في العالم للحفاظ على مبادئ حقوق الإنسان والعدالة ومكافحة الفساد والتغير المناخي وتمكين المرأة..مشددة على أهمية التركيز على حالة الاقتصاد العالمي والعمل على تغيير سياسة الاقتصاد المتواضعة من خلال دعم النمو الاقتصادي الداعم للبيئة لضمان حياة أفضل لجميع شعوب العالم من خلال دعم اقتصادات الدول المتخلفة ودعم سياستي الإنتاج والاستهلاك وضمان توفر الوظائف للجميع.

بدء أعمال القمة السادسة لرؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين بطوكيو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء أعمال القمة السادسة لرؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين بطوكيو، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء أعمال القمة السادسة لرؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين بطوكيو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق