الخارجية الفسلطينية:قرارات وتدابير وزير جيش الاحتلال تقويض ممنهج للحل التفاوضي للصراع

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن رام الله - سبأنت

اكدت وزارة الخارجية والمغتربين الفسلطينية ،إن قرارات وتدابير وزير جيش الاحتلال نفتالي بينت الاستعمارية تقويض ممنهج للحل التفاوضي للصراع.

وقالت الوزارة في بيان صحفي"في الآونة الاخيرة تصدر بينت المشهد الاستعماري الكولونيالي عبر سيل من المواقف والتصريحات المعادية بشكل استفزازي للشعب الفلسطيني وأرضه وحقوقه، والتي كان آخرها قراره وتوعداته بارتكاب مجزرة واسعة النطاق ضد المنازل والمنشآت الفلسطينية في عموم المناطق المصنفة (ج) التي تشكل غالبية مساحة الضفة الغربية المحتلة".

وأدانت الوزارة بأشد العبارات هذا المخطط الاستعماري التوسعي الذي يجري تنفيذه على الأرض..محذرة بشدة من تداعياته ونتائجه الكارثية على فرص تحقيق السلام على أساس حل الدولتين، خاصة وأنه تعطيل إسرائيلي ممنهج لأي شكل من أشكال الحل السياسي التفاوضي للصراع.

وأكدت أن الساكت عن جريمة الاستيطان متواطئ وشريك في الجريمة، وأن قرارات بينت تحد سافر للجنائية الدولية واستخفافا ببيان المدعية العامة.

الخارجية الفسلطينية:قرارات وتدابير وزير جيش الاحتلال تقويض ممنهج للحل التفاوضي للصراع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية الفسلطينية:قرارات وتدابير وزير جيش الاحتلال تقويض ممنهج للحل التفاوضي للصراع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية الفسلطينية:قرارات وتدابير وزير جيش الاحتلال تقويض ممنهج للحل التفاوضي للصراع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق