مشهد مروع يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط وانفجار الطائرة الأوكرانية المنكوبة وكانت تقل 180 راكباً اليوم في طهران (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول نشطاء إيرانيون أول مقطع فيديو من تحطم طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأوكرانية من طراز بوينج 737 على متنها 167 راكباً في العاصمة الإيرانية طهران.

وأعلن التلفزيون الإيراني مقتل جميع ركاب الطائرة الأوكرانية التي تحطمت في طهران صباح اليوم الأربعاء، وقال المتحدث باسم منظمة الطيران الإيرانية، جعفر زادة: إن الطائرة أوكرانية كانت تقل على متنها 167 راكبا وكانت متجهة من إيران إلى أوكرانيا.

 


قد يهمك ايضاً:

 

ذاهبون للحرب يا رفاق.. الكتيبة 82 الأمريكية تنتشر في المنطقة استعدادا للمواجهة مع إيران (شاهد)

 

 

عاجل : ايران تعلن رسميا عن مواقع وأهداف محددة في دول الخليج هي التي سيتم قصفها فقط ردا على اغتيال سليماني..! (اسماء)
 

 

 

عاجل : بشرى سارة للمسافرين والمغتربين.. اتفاق ”سعودي-يمني” جديد على إعادة تشغيل ثاني منفذ بري بين البلدين بصفة دائمة (تفاصيل)
 

 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف عن ضربات عسكرية (ليست إيرانية) ستهز السعودية والإمارات وتقلب الأمور رأسًا على عقب
 

 

 

عاجل : ترامب يتخلى رسميًا عن حماية السعودية ودول الخليج ويعطي إيران الضوء الأخضر لتفجير المنطقة!

 

 

عاجل : أول رد إماراتي رسمي على تصريحات رسمية ايرانية نشرتها الـCNN تتوعد بقصف وتدمير مدينة دبي بالصواريخ
 

 

 

عبدالباري عطوان يكشف موجة الرد الإيراني التالية: أيام سوداء قادمة وقوات ضخمة تدخل دولة خليجية واشتعال حرب شاملة ومرعبة في 5دول عربية (فيديو)

 

 

 

مذيع الجزيرة الشهير أحمد منصور يفجر فضيحة مزلزلة حول الهجوم الصاروخي الإيراني على القوات الأمريكية وينشر صورة محرجة (شاهد)

 

 

ليست السعودية ولا قطر.. خبير سياسي يكشف عن الدولة الخليجية التي ستصبح كبش الفداء الأول للحرب المرتقبة بين إيران وأمريكا..!

 

 

 

طهران: على ”ابوظبي” أن تودع عهد الانتعاش الاقتصادي والسياحي وسندمّر دبي ومدن الإمارات بالصواريخ إذا حدث هذا الأمر..!

 

 

 

عاجل : أول رد للبنتاغون على القصف الصاروخي الإيراني العنيف الذي استهدف القواعد الأمريكية في العراق (تفاصيل)

 

 

إيران تضرب نفسها بـ4 صواريخ باليستية .. شاهد كيف كانت النهاية! (تفاصيل صادمة)

 

 

دولة عربية تبدأ بتنفيذ قرار جديد يقضي بترحيل المغتربين اليمنيين نهائيا من أراضيها بشكلٍ صادم ومفاجئ (وثيقة رسمية)
 

 

 

عاجل.. الشلل يضرب مطارات الإمارات بعد ضرب قواعد أمريكية.. وهذا مايحدث الآن
 

 

 

عاجل : إيران تعلن قصف القواعد الأمريكية في السعودية والإمارات وأمريكا ترد فورًا.. ماذا يحدث الآن؟
 

 

شاهد.. الجنود في القاعدة الأمريكية بالعراق يستغيثون من القصف الإيراني ويرددون ”الشهادتين” (فيديو)

 


 

وكانت وكالة "إسنا" الإيرانية للأنباء قد أعلنت صباح اليوم الأربعاء تحطم طائرة ركاب من طراز بوينج 737 في إيران عقب إقلاعها "بسبب خلل فني".

وقال زادة بحسب سبوتنيك: "بعد أن تلقينا خبر سقوط الطائرة الأوكرانية توجهت فرق الطوارئ التابعة لإدارة الطيران إلى مكان سقوطها وإسعاف من تبقى على قيد الحياة".

وأشار زادة إلى أن الطائرة الأوكرانية هي من طراز بيونغ 737 سقطت بين منطقة برند وشهريار غربي العاصمة الإيرانية طهران بعد إقلاعها من مطار الإمام الخميني.

وكشف زادة تفاصيل عن الرحلة قائلا: "الطائرة الأوكرانية أقلعت من إيران الساعة 5 صباحا واختفت عن الردار بعد 10 دقائق من إقلاعها".


وأكد، علي كاشاني، مدير العلاقات العامة بشركة مدينة مطار الإمام الخميني الدولي، أن "الطائرة المنكوبة من طراز بوينغ وسقطت بعد إقلاعها من مطار الإمام متجهة إلى العاصمة كييف".
وأشار إلى أن الطائرة سقطت في منطقة "برند" القريبة من المطار، جنوب غربي طهران، متوقعا أن يكون خلل فني وراء سقوطها.

من جهته أكد المتحدث باسم منظمة الطيران المدني الإيرانية، أن "الطائرة الأوكرانية تقل 180 راكبا، وأنها من طراز بوينغ 737، وسقطت بعد دقائق من إقلاعها من مطار الخمييني".

بدوره أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني أن الطائرة كانت تقل على متنها 180 راكبًا، وأن سقوطها يرجع لأسباب فنية.

ويأتي تحطم الطائرة بعد ساعات من استهداف الحرس الثوري الإيراني، قواعد أمريكية في الأنبار العراقية، التي تضم جنودا أمريكيين.

وقال الحرس: إن العملية جاءت انتقاما لمقتل القائد الإيراني البارز قاسم سليماني بغارة جوية نفذتها القوات الأمريكية، مهددا بـ“ردود أكثر تدميراً“ إذا شنت الولايات المتحدة هجمات جديدة.

ومن جانبها أكدت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون“، أنها ستتخد كل الإجراءات الضرورية لحماية الجنود الأمريكيين، وشركاء وحلفاء أمريكا في المنطقة والدفاع عنهم.

 

مشهد مروع يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط وانفجار الطائرة الأوكرانية المنكوبة وكانت تقل 180 راكباً اليوم في طهران (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشهد مروع يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط وانفجار الطائرة الأوكرانية المنكوبة وكانت تقل 180 راكباً اليوم في طهران (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشهد مروع يحبس الأنفاس.. لحظة سقوط وانفجار الطائرة الأوكرانية المنكوبة وكانت تقل 180 راكباً اليوم في طهران (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق