توقيع اتفاقية تعاون بين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ومنظمة التعاون الإسلامي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

وقع الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المكلف اللواء الطيار الركن محمد المغيدي ،اليوم، بمقر التحالف بالرياض ،مع أمين عام منظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين ،مذكرة تعاون مشترك.

وتشمل مذكرة التعاون العديد من المبادرات والبرامج التدريبية المشتركة، إضافةً الى تبادل التقارير والدراسات ذات الشأن المشترك في محاربة الإرهاب والتطرف العنيف.

كما استعرض الجانبان سُبل التعاون والرؤى المشتركة وتعزيز العَلاقات بين الطرفين.

وأكد اللواء المغيدي أن توقيع المذكرة يهدف إلى تعزيز التكامل والشراكة الاستراتيجية بين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ومنظمة التعاون الإسلامي رغبة في تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق والتكامل بينهما في مختلف المجالات ذات الصلة بعمل كل منهما.

توقيع اتفاقية تعاون بين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ومنظمة التعاون الإسلامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيع اتفاقية تعاون بين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ومنظمة التعاون الإسلامي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيع اتفاقية تعاون بين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب ومنظمة التعاون الإسلامي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق