التعاون الإسلامي:أساس حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي لابد أن يكون بموجب القانون الدولي ومبادرة السلام العربية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن جدة - سبأنت

اكد منظمة التعاون الإسلامي ،أن أساس حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي لابد أن يكون بموجب القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة ومبادرة السلام العربية..مشيرة الى انها تابعت إعلان الإدارة الأمريكية عن خطتها للسلام في الشرق الأوسط.

وجدد الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف العثيمين، التزام المنظمة المبدئي ودعمها الثابت للجهود الدولية الرامية لتحقيق السلام القائم على رؤية حل الدولتين، وفقاً للمرجعيات الدولية المتفق عليها، بما يؤدي إلى تمكين الشعب الفلسطيني من ممارسة حقوقه الوطنية المشروعة، والوصول إلى سلام عادل وشامل.

واكد أن مدينة القدس الشريف بموجب القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، جزء لا يتجزأ من الأرض الفلسطينية المحتلة عام 1967.

التعاون الإسلامي:أساس حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي لابد أن يكون بموجب القانون الدولي ومبادرة السلام العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التعاون الإسلامي:أساس حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي لابد أن يكون بموجب القانون الدولي ومبادرة السلام العربية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التعاون الإسلامي:أساس حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي لابد أن يكون بموجب القانون الدولي ومبادرة السلام العربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق