وزارة الصحة السعودية:عزل احتياطي لمدة أسبوعين لعشرة طلاب قادمين من الصين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

أعلنت وزارة الصحة السعودية ،اليوم ، عن استقبال عشرة طلاب سعوديين بعد أن تم إجلاؤهم من منطقة ووهان الصينية، عبر طائرة خاصة تكفلت بها حكومة المملكة إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده.

وقالت الوزارة في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية(واس)"تم نقل الطلاب برفقة طواقم طبية متخصصة إلى سكن مناسب تم تجهيزه بالكامل لهم، تتوفر به العناية الطبية الكاملة، حيث سيتم عزلهم احتياطيا لمدة أسبوعين حتى يتم التأكد من سلامتهم وإجراء جميع الفحوصات المخبرية لهم للاطمئنان عليهم لضمان عدم انتقاله لأشخاص آخرين".

واضافت الوزارة "يأتي هذا الإجراء في إطار أعمال التقصي الوبائي والمتابعة المستمرة التي تقوم بها الصحة لفيروس كورونا المستجد".

واشارت الوزارة الى ان لم يتم حتى الآن تسجيل أي إصابة في المملكة بفيروس كورونا المستجد..موضحة بأن إجمالي عدد العينات التي تم فحصها في المملكة منذ 20 يناير وحتى 2 فبراير الحالي بلغت (62) عينة وجميعها سالبة.

وزارة الصحة السعودية:عزل احتياطي لمدة أسبوعين لعشرة طلاب قادمين من الصين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الصحة السعودية:عزل احتياطي لمدة أسبوعين لعشرة طلاب قادمين من الصين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الصحة السعودية:عزل احتياطي لمدة أسبوعين لعشرة طلاب قادمين من الصين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق