مجلس الوزراء السعودي يجدد دعم المملكة للجهود الرامية للوصول إلى حل عادل للقضية الفلسطينية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

جدد مجلس الوزراء السعودي تأكيد دعم المملكة للجهود الرامية للوصول إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.

واشار المجلس خلال جلسته المنعقدة ،اليوم ، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، إلى ما بذلته المملكة من جهود كبيرة ورائدة في نصرة الشعب الفلسطيني الشقيق والوقوف إلى جانبه في المحافل الدولية كافة ومن ذلك تقديمها لمبادرة السلام العربية 2002..معربا عن تقديرها لجهود الإدارة الأمريكية لتطوير خطة شاملة للسلام بين الجانبين.

وقال المجلس "أن دعم المملكة للجهود لدفع عجلة التفاوض يؤكد أن نجاح هذه الجهود يستلزم أن يكون هدفها النهائي تحقيق حل عادل ودائم يكفل حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة".

وتابع مجلس الوزراء، القرار الصادر بالإجماع عن الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية بجامعة الدول العربية، والبيان الختامي لوزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي في اجتماعهم الاستثنائي مفتوح العضوية، اللذين أكدا على مركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للأمة العربية والإسلامية، وضرورة التمسك بعملية السلام كخيار استراتيجي للنزاع يكون على أساسها حل الدولتين وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية والمرجعيات الدولية المعتمدة.

مجلس الوزراء السعودي يجدد دعم المملكة للجهود الرامية للوصول إلى حل عادل للقضية الفلسطينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس الوزراء السعودي يجدد دعم المملكة للجهود الرامية للوصول إلى حل عادل للقضية الفلسطينية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس الوزراء السعودي يجدد دعم المملكة للجهود الرامية للوصول إلى حل عادل للقضية الفلسطينية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق