ترتيبات "للتعاون الإسلامي" للاحتفاء بمدينة "قبالا" في أذربيجان عاصمة للسياحة للعام 2020

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن جدة – سبأنت

أعلنت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، بالتنسيق مع جمهورية أذربيجان والمؤسسات التابعة للمنظمة، عن ترتيبات لإعداد برنامج حافل بالعديد من الفعاليات السياحية والمهرجانات الثقافية، والفنية والتراثية، والمعارض السياحية الإسلامية، في إطار الاحتفال بمدينة "قبّالا" بجمهورية أذربيجان عاصمةً للسياحة الإسلامية لعام 2020م.

ويتم في إطار منظمة التعاون الإسلامي اختيار عاصمة للسياحة الإسلامية سنوياً بالتشاور مع الدول الأعضاء بالمنظمة، ويهدف هذا البرنامج إلى تطوير القدرات السياحية والاقتصادية للعواصم السياحية التي يتم اختيارها، وتعزيز التضامن الإسلامي عن طريق تبادل المنتجات والخدمات، ودعم البنية التحتية في القطاع السياحي.

ترتيبات "للتعاون الإسلامي" للاحتفاء بمدينة "قبالا" في أذربيجان عاصمة للسياحة للعام 2020 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترتيبات "للتعاون الإسلامي" للاحتفاء بمدينة "قبالا" في أذربيجان عاصمة للسياحة للعام 2020، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترتيبات "للتعاون الإسلامي" للاحتفاء بمدينة "قبالا" في أذربيجان عاصمة للسياحة للعام 2020.

أخبار ذات صلة

0 تعليق