الجامعة العربية تدعو لتعزيز الجهود الدولية وإطلاق مبادرات لمكافحة الاتجار بالبشر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة ــ سبأ نت

عقدت بجامعة الدول العربية ،اليوم، ورشة العمل الإقليمية العربية تحت عنوان (الجهود الوطنية والإقليمية في مجال مكافحة الاتجار في البشر بحضور الممثل الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا كرستينا البرتين ورئيس اللجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان السفير أسامة الذويخ ، وممثلي الدول العربية الأعضاء.

ودعت الأمين العام المساعد لدى الجامعة العربية رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية هيفاء أبو غزالة في كلمتها الافتتاحية إلى ضرورة تعزيز القدرات الوطنية والارتقاء بمستوى التعاون الإقليمي والدولي لمواجهة جريمة بيع الإنسان وجريمة الاتجار في النساء والأطفال، موضحةً أن هذا إجرام منظم عابر للحدود الوطنية تستلزم مواجهته عملاً جماعياً لمكافحته بكافة أشكاله وصوره وملاحقة مرتكبيه.

وقالت "إن المنطقة العربية كانت وما تزال عرضة لأنشطة شبكات الجريمة المنظمة الناشطة في الاتجار بالبشر تلك الجريمة التي تفاقمت حدتها مع الأزمات الناجمة عن الاحتلال والنزاعات المسلحة والتغيرات المناخية وتردي الأوضاع الاقتصادية والأمنية وتضاؤل فرص النزوح القانوني إلى مناطق أكثر استقرارًا وأمانًا".

الجامعة العربية تدعو لتعزيز الجهود الدولية وإطلاق مبادرات لمكافحة الاتجار بالبشر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجامعة العربية تدعو لتعزيز الجهود الدولية وإطلاق مبادرات لمكافحة الاتجار بالبشر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجامعة العربية تدعو لتعزيز الجهود الدولية وإطلاق مبادرات لمكافحة الاتجار بالبشر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق