السعودية تقدم دعماً مالياً لمنظمة الصحة العالمية لمكافحة فيروس (كورونا)

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الریاض – سبأنت

وجه خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز آل سعود ،اليوم الاثنين، بتقدیم دعم مالي قدره عشرة ملایین دولار لمنظمة الصحة العالمیة لمكافحة فیروس (كورونا المستجد - كوفید 19.

وذكرت وكالة الانباء السعودیة (واس)،ان التوجیه یأتي استجابة للنداء العاجل الذي أطلقته منظمة الصحة العالمیة لجمیع الدول والرامي إلى تكثیف الجھود من أجل اتخاذ إجراءات عالمیة لمحاربة انتشار فیروس (كورونا).

وقال المستشار بالدیوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانیة الدكتور عبدالله الربیعة في تصریح لـ (واس) "ان ھذه الخطوة تجسد الدور الإنساني للمملكة وتعكس حرصھا على تسخیر إمكاناتھا ومواردھا في خدمة القضایا الإنسانیة بالتعاون الكامل مع الأمم المتحدة ووكالاتھا ومنظماتھا والمجتمع الدولي".

وثمن الربیعة ھذه اللفتة الكریمة من خادم الحرمین الشریفین وولي عھده التي تأتي امتدادا للمواقف الإنسانیة التي یقدمانھا خلال الأزمات التي یتعرض لھا العدید من الشعوب في شتى أنحاء العالم.

السعودية تقدم دعماً مالياً لمنظمة الصحة العالمية لمكافحة فيروس (كورونا) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تقدم دعماً مالياً لمنظمة الصحة العالمية لمكافحة فيروس (كورونا)، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تقدم دعماً مالياً لمنظمة الصحة العالمية لمكافحة فيروس (كورونا).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق