الصين تتطلع الى تعزيز التضامن لمواجهة (كورونا) في قمة العشرين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن بكين – سبأنت
أعربت الصین ،الیوم الاربعاء، عن تطلعھا الى ان ترسل قمة مجموعة العشرین اشارات ایجابیة بشأن تعزیز التضامن والمواجھة المشتركة لفیروس (كورونا المستجد - كوفید 19 )، وتحقیق الاستقرار الاقتصادي وتعزیز التوافقات بین الدول الاعضاء واتخاذ الاجراءات العملیة اللازمة.

جاء ذلك في تصریح للمتحدث باسم الخارجیة الصینیة جینغ شوانغ خلال المؤتمر الصحفي الیومي عشیة انطلاق قمة قادة مجموعة العشرین عبر الفیدیو برئاسة خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز وبمشاركة الرئیس الصیني شي جین بینغ لتنسیق جھود مكافحة الفیروس.

وقال المتحدث" ان ھذه القمة ھي الاولى من نوعھا التي تعقد عبر الفیدیو في تاریخ مجموعة العشرین وھي فرصة مھمة لجمیع الاطراف لمناقشة واتخاذ اجراءات مشتركة وھي ایضا اول حدث كبیر متعدد الاطراف یشارك فیه الرئیس شي جین بینغ منذ اندلاع ازمة فیروس (كورونا المستجد)".

واكد استعداد الصین للعمل مع الدول الاعضاء في مجموعة العشرین لدفع القمة نحو تحقیق نتائج موضوعیة خاصة وانھا (الصین) حققت نتائج ملحوظة في الوقایة من الفیروس ومكافحته كما انھا تدعم الدول في مكافحتھا للوباء وقد حظیت بإشادة واسعة من المجتمع الدولي.

الصين تتطلع الى تعزيز التضامن لمواجهة (كورونا) في قمة العشرين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصين تتطلع الى تعزيز التضامن لمواجهة (كورونا) في قمة العشرين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصين تتطلع الى تعزيز التضامن لمواجهة (كورونا) في قمة العشرين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق