هل تذكرون مذيعة MBC ‘‘لجين عمران’’ التي أجبرها كورونا على الحجر الصحي؟؟ شاهدو كيف أصبحت اليوم وظهرت بإطلالة مفاجئة (صورة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران صورة لها عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وقد ظهرت بإطلالة ناعمة وساحرة للغاية، وهو ما دفع متابعوها للتعبير عن حبهم الشديد.

وعلقت لجين عمران على صورتها ببعض الكلمات، وقالت: "سؤال وصلني اليوم من كذا شخص على الواتس أب و تويتر و حبيت أطرحه عليكم.. ماذا لو إنتهى فايروس كورونا اليوم .. ما هو أول ما ترغب القيام به ؟.. و بإذن الله بينتهي.. لأن على كل الأزمات التي تمر فيها العالم  سواء كوارث طبيعية ، أزمات إقتصادية ، سياسية ، صحية إلا أن مافي شي دائم و المسئلة مجرد وقت..المهم إننا نتبع التعليمات والإرشادات إلي تصدر من حكوماتنا الرشيدة .. و بعون الله أزمة و بتمر..ربي يحفظكم و يحفظ الجميع".

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وظهرت لجين عمران وهي ترتدي توب باللون الأبيض وعليه جاكيت من الحرير بأكمام طويلة باللون الأبيض المنقوش.

وتركت لجين عمران شعرها منسدلا عبر كتفيها بطريقة انسيابية ناعمة للغاية، وهو ما تناسب مع إطلالتها بشكل كبير.

وأكملت لجين عمران إطلالتها ببعض اللمسات الناعمة من المكياج، حيث اختارت الكحل الأسود لتبرز جمال عينيها، مع وضع اللون الأحمر كأحمر شفاه.

وأضافت لجين عمران بعض اللمسات البسيطة من الإكسسورات، حيث اختارت قرطين ناعمين باللون الأخضر في الذهبي، مع ارتداء أسورة ناعمة باللون الذهبي.

وإليكم الصورة التي تبرز تفاصيل إطلالتها.

هل تذكرون مذيعة MBC ‘‘لجين عمران’’ التي أجبرها كورونا على الحجر الصحي؟؟ شاهدو كيف أصبحت اليوم وظهرت بإطلالة مفاجئة (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تذكرون مذيعة MBC ‘‘لجين عمران’’ التي أجبرها كورونا على الحجر الصحي؟؟ شاهدو كيف أصبحت اليوم وظهرت بإطلالة مفاجئة (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تذكرون مذيعة MBC ‘‘لجين عمران’’ التي أجبرها كورونا على الحجر الصحي؟؟ شاهدو كيف أصبحت اليوم وظهرت بإطلالة مفاجئة (صورة).

0 تعليق