وأخيرًا.. أمريكا تنجح في علاج المصابين بـ “كورونا” بعد إعطائهم هذا الدواء “الشائع” لمرض خطير (شاهد المفاجأة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت شركة “سايتوداين” الأميركية، المصنعة لدواء “ليرونليماب”، والذي يعالج “الإيدز”، إن العقار نجح في علاج 10 خالات مصابين بكورونا.


وبحسب صحيفة “نيويورك بوست”، نجح الدواء بتحسين الحالة لدى مرضى، تمكنوا من نزع أجهزة التنفس بعد أن كان استخدامها الآلية الأمثل للتعامل مع حالتهم.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأوضحت الدراسات المبدئية، أن دواء “ليرونليماب” قادر على تخفيف رد فعل الجهاز المناعي الزائد، والذي قد ينجم عن استجابة جسد المريض لفيروس كورونا ومحاولة التعامل معه، الأمر الذي قد يسبب تسمما بالدم ينتهي بالموت في بعض الأحيان.

من جهته، قال المدير التنفيذي للشركة في سياق تعليقه على نتائج الدراسات: “بكيت لنحو خمس دقائق. كانت مؤثرة جدا (..) نأمل بأن نكون قادرين على إنقاذ ملايين الأرواح”.

 

وأخيرًا.. أمريكا تنجح في علاج المصابين بـ “كورونا” بعد إعطائهم هذا الدواء “الشائع” لمرض خطير (شاهد المفاجأة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وأخيرًا.. أمريكا تنجح في علاج المصابين بـ “كورونا” بعد إعطائهم هذا الدواء “الشائع” لمرض خطير (شاهد المفاجأة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وأخيرًا.. أمريكا تنجح في علاج المصابين بـ “كورونا” بعد إعطائهم هذا الدواء “الشائع” لمرض خطير (شاهد المفاجأة).

0 تعليق