عــــاجل : الرعب والهلع يجتاح سلطنة عمان وهروب غير متوقع للوافدين.. وإعلان رسمي يكشف مايجري الآن؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار مقطع مصور، لهروب عدد من العمالة الوافدة من منطقة موبوءة ومعزولة، ضجة كبيرة في سلطنة عمان، في ظل تصاعد وتفشي أزمة كورونا في البلاد.

 

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، مقطع فيديو، زعم متداولوه أنه يوثق هروب عدد من العمالة الوافدة، من ولاية "مطرح" التي تفشى بها فيروس كورونا المستجد، وتم عزلها تمامًا من قِبَل السلطات.

 

وبعد الجدل الكبير الذي أثاره المقطع، اضطرت السلطات العمانية للرد، وكشف حقيقة المقطع المزعوم والمنتشر بقوة بين المواطينن والوافدين.

 

وأكد حساب "عمان تواجه كورونا" الرسمي على "تويتر" والتابع لمركز التواصل الحكومي بالسلطنة، أنه لا صحة للمقطع المتداول بعنوان هروب عمالة وافدة من مطرح إلى خارجها.

 

وتابع الحساب الرسمي: "المقطع يعود لفترة سابقة في سداب، ويوثق عودة عدد من الصيادين من البحر".

 

وكانت شرطة عمان السلطانية، نفذت العزل التام لولاية مطرح وقامت، الأربعاء، بإغلاق الحركة المرورية عن الطرق المؤدية إلى الولاية وهي (روي، الحمرية، الوادي الكبير، وأجزاء من منطقة دارسيت)، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وقال أحمد بن محمد السعيدي، وزير الصحة العماني، كشف الأسبوع الماضي أن السبب وراء إغلاق ولاية مطرح أنها شهدت بداية ظهور حالات الإصابة المجتمعية بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

عــــاجل : الرعب والهلع يجتاح سلطنة عمان وهروب غير متوقع للوافدين.. وإعلان رسمي يكشف مايجري الآن؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــاجل : الرعب والهلع يجتاح سلطنة عمان وهروب غير متوقع للوافدين.. وإعلان رسمي يكشف مايجري الآن؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــاجل : الرعب والهلع يجتاح سلطنة عمان وهروب غير متوقع للوافدين.. وإعلان رسمي يكشف مايجري الآن؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق