عاجل : عمان تعلن الطوارئ وهذا مايجري في العاصمة مسقط والسلطان هيثم بن طارق يأمر الجيش بالتحرك فورًا (تفاصيل طارئة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت سلطنة عمان اليوم، الأربعاء، إغلاق العاصمة مسقط لمدة 12 يومًا؛ وذلك في إطار إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا وسط تحركات عاجلة من القوات المسلحة العمانية.

 

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وبحسب وكالة الأنباء العمانية قررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا إغلاق محافظة مسقط من خلال تفعيل نقاط التحكم والسيطرة بحيث يبدأ التطبيق اعتبارا من الساعة 10من صباح يوم الجمعة 10 أبريل 2020م ولغاية الساعة 10من صباح الأربعاء 22 أبريل 2020م مع استمرار نقاط التحكم والسيطرة بجميع محافظات السلطنة.

 

كما قررت اللجنة العليا،  استمرار تعليق الدراسة في كافة المؤسسات التعليمية في السلطنة حتى إشعار آخر مع التأكيد على أهمية استمرار الجهود القائمة في خدمة التعلم عن بُعد عبر المنصّات التعليمية.

 

وفي السياق ذاته  قام كل من سلاح الجو  والبحرية العمانية والخدمات الهندسية بوزارة الدفاع بتوفير ونقل مجموعات مختلفة ومتنوعة من معدات الدعم والإسناد والمتطلبات الأساسية والضرورية لتجهيز مراكز الإيواء لقطاع الإيواء والإغاثة بمحافظة مسقط في إطار تعزيز جهود المنظومة الطبية بالسلطنة للحد من انتشار فيروس.

 

كما قامت الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع بتفعيل خطط الإجراءات الاحترازية والوقائية في إطار المساهمة للحد من انتشار الوباء.

 

هذا وأعلنت وزارة الصحة العمانية تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 419.

عاجل : عمان تعلن الطوارئ وهذا مايجري في العاصمة مسقط والسلطان هيثم بن طارق يأمر الجيش بالتحرك فورًا (تفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : عمان تعلن الطوارئ وهذا مايجري في العاصمة مسقط والسلطان هيثم بن طارق يأمر الجيش بالتحرك فورًا (تفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : عمان تعلن الطوارئ وهذا مايجري في العاصمة مسقط والسلطان هيثم بن طارق يأمر الجيش بالتحرك فورًا (تفاصيل طارئة).

0 تعليق