مخلوق غريب يصعد في سماء الصين وسط دخان كثيف.. شاهد كيف أثار الرعب وتوقعات بعلاقته بفيروس كورونا (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت وسائل إعلامية غربية فيديو قالت إنه تم تصويره في الصين في مدينة "ووهان" بعدسة أحد المصورين وأن عدداً من السكان شاهدوا مخلوق غريب يصعد في السماء وسط دخان كثيف على إثر إطلاق صاوريخ وسط صرخات الناس، حيث وجهت وسائل الاعلام الغربية ، هل غادر فيروس كورونا الصين ؟!.


ويأتي ذلك في ظل الاتهامات المتبادلة مابين الصين من جهة وأمريكا ومعها الغرب حول انتشار وباء فيروس كورونا وتوجيهة الأطراف التهم بينهما إلى أنها حرب بيولوجية اتهمت خارجية الصين أمريكا بانها من تقف خلفها.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وردت أمريكا على لسان رئسيها "ترامب " بأنه فيروس صيني في الوقت الذي يترقب العالم خروج لقاح يقضي على الوباء الذي صنفته منظمة الصحة العالمية بانه "جائحة" .

 

 

مخلوق غريب يصعد في سماء الصين وسط دخان كثيف.. شاهد كيف أثار الرعب وتوقعات بعلاقته بفيروس كورونا (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مخلوق غريب يصعد في سماء الصين وسط دخان كثيف.. شاهد كيف أثار الرعب وتوقعات بعلاقته بفيروس كورونا (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مخلوق غريب يصعد في سماء الصين وسط دخان كثيف.. شاهد كيف أثار الرعب وتوقعات بعلاقته بفيروس كورونا (فيديو).

0 تعليق